In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

بطاقة Nano-Sim الخاصة بالاي فون 5 تظهر على الانترنت

بواسطة أحمد علاء 9/20/2012 12:39:00 AM

طرحت "أبل" الأسبوع الماضي آخر نسخة من الاي فون "الاي فون 5" الذي لقي بعض الانتقادات من المهتمين به, لكن برغم من ذلك, هناك فئة أعجبت به و بخصائصه الجديدة, و أخرى قررت الانتقال من نظام الاندرويد إلى نظام iOS, الشيء الذي ساعد خلال زمن قياسي بوصول معدل طلب النسخة الأخيرة من الاي فون إلى مليوني جهاز خلال أربعة و عشرون ساعة الأولى من بدء تلقي الطلبات.

إقرأ ايضا

صورة لبطاقة النانو Sim

و كما هو معلوم فان الاي فون 5 سيعمل على شريحة Sim نانو (Nano-Sim), و هو جيل جديد من بطاقات Sim, تتسم بصغر حجمها, و تصغر بطاقة Micro-Sim بنسبة 40%.
و قبل حين موعد طرح الاي فون 5 الجمعة المقبلة ظهرت على شبكة الانترنت صورة لبطاقة النانو سيم (Nano-Sim) للشبكة الأمريكية AT & T, التي ستعتمد هذا النوع الجديد من البطاقات.
و الصورة التالية تخص بطاقة Nano-Sim لشبكة AT & T:

Nano sim

المصدر