In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

Dell تعلن عن جهازها الهجين Dell Latitude 10

بواسطة أحمد علاء 9/20/2012 12:53:00 AM

ظهرت مؤخرا بالساحة الإعلامية على شبكة الانترنت, بعض المعلومات المسربة عن جهاز Dell الهجين Dell Latitude 10 الذي يجمع بين ميزة الحاسوب المكتبي و المحمول, و الذي سيعمل على نظام التشغيل Windows 8 , أما اليوم فالجهاز تم الكشف عنه بشكل رسمي بمدينة تكساس الأمريكية.

Dell Latitude 10

يأتي جهاز Dell Latitude 10 بشاشة 10 بوصة من نوع Gorilla الذي يتسم بالصلابة و مقاومته للخدوش, و هي تتمتع بدرجة وضوح عالية 1366x  768 بكسل, و هو مزود بذاكرة عشوائية 2 غيغابايت, و ذاكرة تخزين داخلية سعتها 128 غيغابايت, و يتوفر الجهاز على عدة منافذ, فهناك منفذ USB 2.0, و microUSB للشحن, و منفذ HDMI لربطه بالتلفاز, و منفذ Micro-SD إضافة إلى توفره على منفذ شريحة بطاقة Nano-Sim.

Dell Latitude 10

و تشمل المواصفات الآخرة, كاميرا رقمية خلفية بدقة 8 ميغابكسل, و أخرى أمامية عالية الجودة HD.
و لم تفصح بعد Dell عن موعد طرح الجهاز أو سعره, لكن يتوقع أن يتوفر Dell Latitude 10 مع طرح الإصدار الاخير من نظام ويندوز " Windows 8".

Dell Latitude 10

المصدر