In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

هاتف HTC One M10 سيأتي بمعالج Snapdragon 820 ومعالج ميدياتك ولن يتم الإعلان عنه في MWC

بواسطة أحمد علاء 1/22/2016 12:13:00 AM


بالأمس ظهرت تقارير تؤكد أن إتش تي سي لن تعلن عن هاتف One M10 خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 بل سيتم الإعلان رسمياً عن الهاتف في شهر مارس على أن يتوفر في الأسواق في شهر أبريل.

التقارير ذكرت أن إتش تي سي كانت تنوي بالفعل الإعلان عن هاتف One M10 خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 ولكن إعادة تصميم الهاتف من جديد كان السبب في هذا التأجيل حيث سيأتي الهاتف بتصميم جديد كلياً مختلف عن الـ M9.

بجانب ذلك ذكر مطور رومات إتش تي سي LlabTooFeR أن هاتف One M10 سيأتي بنسختين نسخة ستعمل بمعالج Snapdragon 820 وستكون موجهة لأوروبا والولايات المتحدة ونسخة ستعمل بمعالج ميدياتك ستكون موجهة لآسيا.

بجانب ذلك أضاف LlabTooFeR أن الهاتف سيعمل بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو مع واجهة Sense 8.0 وكانت ذكرت تسريبات سابقة أن الهاتف سيكون مُضاد للماء بمعيار IP68 وسيأتي ببطارية قوتها 3,000 ميلي أمبير وكاميرا خلفية بدقة 23 ميجا بيكسل.

المصدر