In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل بلس لديها 400 مليون مستخدم

بواسطة أحمد علاء 9/20/2012 1:52:00 AM

شبكة جوجل بلس الإجتماعية لديها الآن أكثر من 400 مليون عضو ، قد اعلن ذلك Gundotra نائب رئيس جوجل لمجال الهندسة .
نشر Gundotra تلك الأخبار على حسابه فى جوجل بلس اليوم ، أضاف أن الشبكة بها 100 مليون حساب نشط فى الشهر و ذلك إذا أضفت إليهم ما يستخدمون تطبيقات الهاتف النقال .

كتب Gundotra فى حسابه :
" هذا الأسبوع قطعت شبكة جوجل بلس الإجتماعية شوطا كبيرا حيث سجلت الإحصائيات 400 مليون مستخدم لجوجل بلس ، على الرغم من أنها سنة واحدة فقط حيث بدأنا فتح التسجيل بالشبكة و لم نتخيل أن نصل إلى هذا الحد من المستخدمين خلال 12 شهر فقط " .

و بالمقارنة بالشبكة الإجتماعية الفيس بوك التى تعتبر أكبر منافسى جوجل بلس تمتلك 955 مليون مستخدم نشط فى يوليو .
و بالطبع يتم حساب تلك الإحصائيات حسب عدد مستخدمى الذين سجلوا الدخول لهذه الخدمة و إذا نظرت إلى الأرقام فإنها ما يقارب 10 مرات أكبر من جوجل بلس .
قد تبدو هذه ميزة كبيرة للفيس بوك و لكن على المرء أن يأخذ فى الإعتبار أن هذا قد أخذ الكثير من السنوات ليصل إلى 100 مليون مستخدم و قد حصلت عليها جوجل فى سنه واحدة فقط .

المصدر