In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق AppLock يُمكنك من إستخدام قارئ البصمة Nexus Imprint لحماية تطبيقاتك

بواسطة أحمد علاء 1/22/2016 1:26:00 AM


إذا كنت تمتلك هاتف Nexus 5X أو Nexus 6P وتريد حماية تطبيقاتك وبياناتها بقارئ البصمة Nexus Imprint فهناك تطبيق يستطيع أن يقوم بهذه المهمة وهو AppLock.

تطبيق AppLock يُمكنك من إختيار التطبيقات التي تريد أن تقوم بحمايتها بقارئ البصمة Nexus Imprint بحيث عند دخولك على أي تطبيق من هذه التطبيقات المحمية ستخرج لك شاشة زرقاء تطلب مسح بصمة أصبعك لكي يتم فتح التطبيق.

بالطبع هذه ميزة رائعة لمن يريد حماية بيانات تطبيقاته من الأشخاص التي تقوم بإستخدام هاتفه لرؤية شئ معين عليه ونأمل أن تضيف جوجل مثل هذه الميزة في نظام أندرويد لكي تكون متوفرة بشكل إفتراضي.

إذا كنت تمتلك هاتف Nexus 5X أو Nexus 6P وتريد حماية تطبيقاتك بقارئ البصمة يُمكنك تحميل تطبيق AppLock من هنا.

ملحوظة: التطبيق يعمل فقط مع الأجهزة التي تأتي بقارئ بصمة Nexus Imprint وهما هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P أي لن يعمل مع هواتف سامسونج التي تأتي بقارئ للبصمة أو أي هاتف آخر يأتي بقارئ للبصمة.

المصدر