In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل أعطت آبل مليار دولار في عام 2014 من أرباح محرك بحثها على iOS

بواسطة أحمد علاء 1/22/2016 8:02:00 PM


وفقاً لتقرير نشره موقع Bloomberg ومحامي شركة أوراكل Annette Hearst في القضية القائمة بين كلا الشركتين عملاقة البحث أعطت لآبل مليار دولار وهي نسبة من الأرباح التي حققتها جوجل من محرك البحث الخاص بها على آيفون وآيباد.

وهناك إتفاقية بين جوجل وآبل أن تأخذ الأخيرة نسبة من الأرباح التي تحققها عملاقة البحث من محرك البحث الخاص بها على iOS وذلك لكي يستمر محرك بحث جوجل هو محرك البحث الإفتراضي على الـ iOS وذكر محامي شركة أوراكل أن في أحد المرات وصلت نسبة مشاركة الإيرادات بين الشركتين إلى 34%.

محامي جوجل ومحامي شركة آبل أعترضوا على هذا الأمر وذكروا أن الشروط المالية بين كلا الشركتين حساسة للغاية وهي سرية ولا يجب مناقشتها في العلن وأن مناقشتها بهذا الشكل قد يكون له تأثير سلبي.

يُذكر أن بعض المحللين ذكروا من قبل أن جوجل أعطت آبل مليار دولار في عامي 2012 و 2013 لكي يستمر محرك بحث جوجل هو محرك البحث الإفتراضي على iOS.

المصدر