In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج تسخر من Apple Pay في إعلان جديد لـ Samsung Pay

بواسطة أحمد علاء 1/23/2016 2:05:00 AM


قامت سامسونج بالأمس بإطلاق إعلان جديد لخدمة الدفع الخاصة بها Samsung Pay تسخر فيها من خدمة الدفع الخاصة بشركة آبل Apple Pay ويقوم الممثل الكوميدي Hannibal Buress ببطولة هذا الإعلان.

الممثل Hannibal Buress ذهب إلى متجر Katzs Delicatessen وقال إنه سيدفع من خلال هاتفه الذكي فقال له العامل هناك ستدفع من خلال هاتفك من خلال خدمة Apple Pay هذا الأمر غير مقبول لدينا في المتجر لأن ليس لديهم الجهاز الذي يعمل مع خدمة الدفع الخاصة بآبل.

لكن الممثل Hannibal Buress قال إنه سيدفع من خلال خدمة Samsung Pay المقبولة في أي مكان يقبل الدفع من خلال الفيزا لأن الخدمة تستخدم تقنية MST والتي تُتيح لها العمل مع أي ماكينة تقبل الفيزا فبدل من سحب بطاقة الإئتمان الخاصة بك في المكانية فقط ستقوم بجعل الهاتف يلمس الماكينة.



بالطبع هذه واحدة من المميزات الكبرى في خدمة Samsung Pay والتي تُميزها عن خدمات الدفع الآخرى سواء Apple Pay أو Android Pay.

المصدر