آبل قد تعلن عن هاتف iPhone 5se بشاشة 4 بوصة في شهر مارس بسعر 450 دولار

بواسطة أحمد علاء 1/23/2016 12:10:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التقارير التي تذكر أن آبل تنوي إطلاق آيفون بشاشة قياسها 4 بوصة خلال العام الحالي وذكرت التقارير أن الهاتف سيحمل اسم iPhone 6c أو iPhone 7c أو iPhone 5e واليوم ظهر تقرير جديد يكشف معلومات جديدة عن الهاتف.

وفقاً لموقع 9to5Mac آبل ستطلق آيفون بشاشة قياسها 4 بوصة في شهر مارس القادم وسيُطلق عليه اسم iPhone 5se وهو سيكون نسخة محسنة من هاتف iPhone 5s وسيحمل نفس تصميم الـ 5s.

وفقاً للموقع هاتف iPhone 5se سيأتي بمعالج Apple A8 وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل مثل كاميرا الـ iPhone 6 وأمامية بدقة 1.2 ميجا بيكسل مع تقنية NFC وسيدعم خدمة Apple Pay وسيدعم ميزة Live Photos الموجودة في هاتفي iPhone 6s و 6s Plus ولكن لن يدعم الهاتف ميزة 3D Touch.

يقول موقع 9to5Mac أن حرفي se الموجودين في اسم الهاتف هما إختصار لجملة special addition وذكر الموقع أن آبل ستعلن عن الهاتف في شهر مارس وسيتوفر للبيع نهاية شهر مارس أو بداية أبريل.

الموقع ذكر أن هاتف iPhone 5se سيتوفر للبيع بسعر 450 دولار وسيتوفر بنفس الألوان التي يتوفر بها هاتف iPhone 6s مع اللون الوردي مع الذهبي وعندما يتوفر للبيع في الأسواق ستتوقف آبل عن بيع هاتف iPhone 5s.

المصدر