موظف في سامسونج يكشف عن معلومات جديدة تخص هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge

بواسطة أحمد علاء 1/25/2016 10:44:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge كان أخرها بالأمس عندما تسربت صورة للوحة الأمامية الخاصة بهاتف S7 وصورة لوحدات الكاميرا الأمامية الخاصة بالهاتف.

اليوم أحد موظفي سامسونج كشف عن معلومات جديدة تخص هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge حيث ذكر للموقع الكوري Naver أن كلا الهاتفين سيأتوا في قالب لونه أسود مهما كان اللون الذي سيأتي به الهاتف وذلك لجعل شكل الهاتف أفضل.

كذلك ذكر أن سامسونج ستركز في هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge على الكاميرا التي ستأتي بدقة 12 ميجا بيكسل وتركيز العملاقة الكورية لن يكون على عدد الميجا بيكسل بل على حجم المستشعر وقدرة الكاميرا على إلتقاط صور ممتازة في الإضاءة المنخفضة.

يقول هذا الموظف أن كاميرا الـ Galaxy S7 و S7 Edge ستأتي بفتحة عدسة f/1.7 وستستخدم سامسونج الشعار الدعائي On the night تلميحاً إلى أن كاميرا كلا الهاتفين تلتقط صور رائعة في الإضاءة المنخفضة.

كذلك ستأتي كاميرا كلا الهاتفين بما يُسمى dual pixel auto focus وهذا سيساعد على تقليل الضوضاء في الصور وجعل الألوان أكثر حيوية وهو شئ تستخدمه كانون في كاميرات الـ DSLR الخاصة بها وأيضاً بروز الكاميرا الخلفية لن يكون موجود في كلا الهاتفين.

أيضاً ذكر هذا الموظف أن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge سيكونوا مُضادين للماء والأتربة وسيدعموا تركيب بطاقات microSD وسيكون منفذ تركيب البطاقات موجود في نفس منفذ تركيب شريحة الإتصال.

كذلك ذكر هذا الموظف أن سامسونج سترفع قدرة البطارية في هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge وكلاهما سيتوفر بـ 4 ألوان مختلفة وهما الفضي والأسود والأبيض والذهبي.

يُذكر إنه متوقع أن تعلن سامسونج رسمياً عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge يوم 21 فبراير.

المصدر