سامسونج تنوي إطلاق كل تطبيقاتها للـ iOS

بواسطة أحمد علاء 1/26/2016 11:44:00 PM


سامسونج لديها عدد من تطبيقاتها متوفر على iOS وتنوي الشركة جعل ساعة Gear S2 تعمل مع أجهزة آيفون ويبدو أن العملاقة الكورية لن تتوقف عند هذا الحد حيث تنوي إطلاق أغلب تطبيقاتها إذا لم يكن كل تطبيقاتها للـ iOS.

وفقاً لمصادر موقع SamMobile الموثوقة سامسونج تنوي إطلاق أغلب تطبيقاتها أو كلها على منصة iOS في وقت لاحق من العام الحالي وتعمل الشركة في الوقت الحالي على تطبيق Gear Fit Manager للـ iOS.

تطبيق Gear Fit Manager سيسمح لمن يمتلك سوار اللياقة البدنية Gear Fit ربطه بالآيفون وأيضاً تنوي سامسونج إطلاق تطبيق S Health للآيفون وأيضاً تعمل العملاقة الكورية على جعل iOS يدعم لوحي Galaxy View.

سامسونج تطور تطبيق Remote Control لجعل الآيفون جهاز تحكم عن بعد تستطيع من خلاله التحكم في لوحي Galaxy View كذلك تعمل الشركة على تطبيق Family Square والذي سيسمح لمستخدمين مختلفين بث المحتوى من خلاله على اللوحي.

أيضاً تعمل سامسونج على نسخة جديدة من تطبيق Smart Camera للـ iOS والذي يُتيح لمستخدمي الآيفون التحكم في كاميرات سامسونج الذكية ونقل الصور والفيديوهات من على هذه الكاميرات وكذلك يُمكنك من إستخدام الهاتف أو اللوحي المتصل بالتطبيق كعدسة إضافية للكاميرا.

وتريد أن تقوم سامسونج بتوفير تطبيقات الأجهزة المنزلية لأجهزة iOS لزيادة حصتها في سوق الأجهزة المنزلية الذكية وإنترنت الأشياء.

المصدر