تحديث جديد لتطبيق المراسلة Hangouts يحمل إصدار 7.0 يضيف ميزة الرد السريع للرسائل من التنبيهات والمزيد

بواسطة أحمد علاء 1/27/2016 11:40:00 AM


الفترة السابقة رأينا تسريبات تتحدث عن أن جوجل ستحذف ميزة الرسائل النصية من تطبيق المراسلة الخاص بها Hangouts وستحول المستخدمين لإستخدام تطبيق الرسائل الخاص بها Messenger.

اليوم جوجل بدأت في إرسال تحديث جديد لتطبيق المراسلة Hangouts يحمل إصدار رقم 7.0 ويضيف التحديث بعض المميزات الجديدة مثل إمكانية الرد على الرسائل من خلال التنبيه الذي يصل لك مباشرة وهي ميزة منتظرة منذ فترة طويلة ومتوفرة في تطبيق الرسائل النصية الخاص بجوجل Messenger.




بجانب ذلك أضافة جوجل ميزة جديدة لتطبيق Hangouts مع إصدار 7.0 وهي إمكانية إضافة إختصار للمحادثات على الشاشة الرئيسية بمعنى إذا كان لديك شخص تتحدث معه بشكل مستمر يُمكنك وضع إختصار للمحادثة التي تدور بينك وبينه على الشاشة الرئيسية لكي تصل إليها سريعاً.




كذلك أضافة جوجل تنبيه صغير في تطبيق Hangouts يوجه المستخدمين لإستخدام تطبيق Messenger للرسائل النصية SMS على الرغم أن ميزة الرسائل النصية مازالت موجودة في تطبيق Hangouts مع إصدار 7.0 ولكن يبدو أن جوجل تستعد لحذف هذه الميزة من التطبيق قريباً.



التحديث الجديد لتطبيق Hangouts يصل للمستخدمين في الوقت الحالي بشكل تدريجي ولكن إذا كنت لا تريد الإنتظار حتى وصول التحديث الجديد يُمكنك تحميل ملف الـ APK الخاص بالتحديث من هنا.

المصدر