In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

متصفح سفاري على آيفون وماك يعاني من مشكلة الإغلاق القسري

بواسطة أحمد علاء 1/27/2016 9:46:00 PM


ظهرت اليوم مشكلة في متصفح سفاري على أجهزة آيفون وماك وهي أن المتصفح يقوم بعمل إغلاق قسري والسبب في هذه المشكلة هي ميزة إقتراحات البحث التي يقدمها المتصفح.

الحل في الوقت الحالي هي إغلاق ميزة إقتراحات البحث وسيعمل المتصفح بدون مشاكل ويعاني من هذه المشكلة العديد من مستخدمي آيفون وماك ولم تعلق آبل حتى الأن على هذه المشكلة.

تأتي هذه المشكلة بعد مرور شهرين على المشكلة الأمنية التي واجهت مستخدمي أجهزة ماك وأجبرتهم على تثبيت تطبيقاتهم من متجر التطبيقات من جديد بعد إنتهاء صلاحية شهادة الأمان التي تستخدمها آبل للتحقق من أن التطبيقات آمنة حيث قامت الشركة بالإنتقال إلى SHA-2 الأكثر أماناً بدلاً من SHA-1 ويوجد العديد من التطبيقات كان يجب أن يتم تثبيتها من جديد لكي تعمل بشكل جيد بعد التحديث إلى SHA-2.

المصدر