In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

90% من مستخدمي فيسبوك النشيطين يومياً يتصفحوه من خلال الأجهزة المحمولة

بواسطة أحمد علاء 1/28/2016 10:21:00 AM


فيسبوك أعلنت اليوم عن نتائجها المالية في عام 2015 وكشفت الشركة إنها حققت إيرادات 17.93 مليار دولار في عام 2015 وأرباح 3.69 مليار دولار وارتفعت الإيرادات بنسبة 44% مقارنة بعام 2014.

أيضاً أعلنت فيسبوك إنه يوجد 1.59 مليار مستخدم يستخدموا فيسبوك شهرياً و 1.04 مليار مستخدم يستخدموه يومياً وارتفع عدد المستخدمين بنسبة 17% مقارنة بعام 2014 ويوجد 934 مليون مستخدم يتصفحوا فيسبوك يومياً من خلال أجهزتهم المحمولة وارتفعت نسبة مستخدمي الشبكة الإجتماعية من على الأجهزة المحمولة 25% مقارنة بعام 2014.

بجانب ذلك أعلن مارك زوكربيرج على حسابه الرسمي على فيسبوك أن واتساب يمتلك الأن 900 مليون مستخد نشط شهرياً وفيسبوك ماسنجر يمتلك 800 مليون مستخدم نشط شهرياً وإنستجرام يمتلك 400 مليون مستخدم نشط شهرياً.

كذلك كشف مارك أن 19 مليون شخص لم يدخلوا على الإنترنت من قبل أستطاعوا الدخول على الإنترنت من خلال خدمة Internet.org أو المعروفة في مصر باسم Free Basics والتي تم إيقافها منذ فترة ليست ببعيدة.

 

We just announced our quarterly results and shared an update on our communitys progress to connect the world. Our...

Posted by Mark Zuckerberg on Wednesday, January 27, 2016



أيضاً ذكر مارك أن مستخدمي فيسبوك يشاهدوا 100 مليون ساعة يومياً من الفيديوهات الموجودة على المنصة الإجتماعية وقد يكون السبب في هذا الرقم الضخم هو أن الفيديوهات تعمل عند المستخدمين بشكل تلقائي بدون أن يقوموا بتشغيلها بأنفسهم ولكن بالطبع هذا الأمر يُمكن تعطيله من الإعدادات.

على الرغم من الأرقام الرائعة التي يحققها فيسبوك خصوصاً على الأجهزة المحمولة إلا أن التطبيق الخاص بالشبكة الإجتماعية سئ جداً ويحتاج مراجعة من الشركة لإنه يؤثر كثيراً على أداء الهواتف.

مصدر1
مصدر2