In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك ستبدأ في إضافة 5 وجوه تعبيرية جديدة بجانب زرار Like

بواسطة أحمد علاء 1/29/2016 2:05:00 AM


منذ فترة طويلة ظهرت معلومات تؤكد أن فيسبوك تختبر إضافة وجوه تعبيرية جديدة بجانب زرار Like واليوم ذكر موقع Bloomberg أن الشركة ستبدأ خلال الأسابيع القليلة القادمة في إضافة 5 وجوه تعبيرية بجانب زرار Like.

الوجوه التعبيرية التي ستضيفها فيسبوك بجانب زرار Like هما Love و Sad و Angry و Happy و Wow وكانت قالت فيسبوك من قبل أن مثل هذه الوجوه التعبيرية ستكون معبرة أكثر في بعض المواقف مثل مشاركة أصدقائك الأحزان في المناسبات الغيرة سعيدة عن طريق الوجه التعبيري الحزين وهكذا.

عندنا يضغط المستخدم على زرار Like ستظهر له قائمة بها الوجوه التعبيرية الجديدة أما على الهواتف الذكية سيجب على المستخدم الضغط المطول على زرار Like حتى تظهر له الوجوه التعبيرية الجديدة التي سيتم إضافتها كما ذكرنا خلال الأسابيع القليلة القادمة.

المصدر