In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

لينوفو: هاتف موتورولا أكثر إبتكاراً سيتم إطلاقه في يوليو القادم

بواسطة أحمد علاء 1/29/2016 3:20:00 AM


نعلم أن لينوفو أستحوذت منذ فترة على موتورولا وستقوم الشركة بإطلاق فئتين من الهواتف صاحبة المواصفات العالية ستحمل اسم Moto وصاحبة المواصفات المتوسطة ستحمل اسم Vibe وكلا الفئتين سيعمل عليهم فريق موتورولا.

اليوم الرئيس التنفيذي للينوفو Yuanqing Yang ذكر في حوار له مع صحيفة وول ستريت جورنال أن الشركة ستطلق هاتف تابع لهواتف موتورولا في الولايات المتحدة في شهر يوليو القادم.

وذكر Yuanqing Yang أن لينوفو تنوي الإستفادة من العلامة التجارية موتورولا لكي تغزو سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة حيث ستطلق الشركة هاتف تابع لموتورولا سيكون أكثر إبتكاراً وجاذبية في شهر يوليو القادم.

وتحدث الرئيس التنفيذي للينوفو عن شركة آبل وقال أن الشركة وصلت للحد الأقصى في سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة في حين أن أندرويد مازال أمامه مجال للنمو أكثر من ذلك وذكر إنه لا يعتقد أن تزيد حصة آبل في سوق الهواتف الذكية في الولايات المتحدة ولكن حصة أندرويد ستزيد.

المصدر