In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

يوتيوب تضيف خيار Watch Later لتنبيه الفيديوهات الجديدة

بواسطة أحمد علاء 1/29/2016 7:31:00 PM


بدأت يوتيوب في إضافة خيار جديد مهم للتنبيه الذي يأتي لك على هاتفك الذكي عندما تقوم قناتك المفضلة برفع فيديو جديد وهذا الخيار هو Watch Later.

في السابق كان عندما يأتي لك تنبيه أن قناتك المفضلة يوجد عليها فيديو جديد كان الخيار الوحيد الموجود في التنبيه هو Settings لكي تتحكم في إذا ما كنت تريد تنبيهات تصلك من القناة أم لا.



الأن مع إضافة خيار Watch Later أصبح بإمكانك إضافة الفيديو لقائمة المشاهدة لاحقاً في يوتيوب لكي تشاهد الفيديو في وقت لاحق بجانب ذلك يوجد خيار Options للتحكم في إيقاف أو تفعيل التنبيهات من هذه القناة.




هذا الخيار الجديد يظهر لدى المستخدمين بشكل تدريجي ولا يحتاج تطبيق يوتيوب على أندرويد تحديث جديد لكي يظهر التنبيه بل سيظهر تلقائياً.

المصدر