In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ريديت تطلق تطبيقها الرسمي على أندرويد وقريباً iOS

بواسطة أحمد علاء 1/29/2016 7:56:00 PM


ريديت (Reddit) هي المنصة التي يجب أن يستخدمها الجميع حيث يتواجد فيها كل شئ تريده ويوجد بها مثل منتديات كل واحد منهم يتحدث عن شئ معين وتكون كل الأخبار والمحادثات الموجودة في هذا المنتدى تتحدث عن هذا الشئ فقط وتغطي كل أخباره.

مثلاً منتدى أندرويد ستجد أن كل ما فيه يخص أندرويد وهواتف أندرويد فقط سواء مراجعات لهواتف ذكية أو لوحيات أو أخبار أو محادثات مفيدة لك وغيره من الأشياء الآخرى وبالطبع المنصة يوجد عليها كل شئ وليست متخصصة في التكنولوجيا فقط.

منصة ريديت يُمكن الدخول إليها من خلال متصفح الكمبيوتر أو متصفح الهواتف الذكية أو اللوحيات وكان حتى أمس لا يوجد تطبيق رسمي للمنصة ولكن يوجد تطبيقات غير رسمية تصميمها رائع مثل Relay for Reddit.

لكن بالأمس أعلن الرئيس التنفيذي لريديت Steve Huffman عن إطلاق النسخة التجريبية من التطبيق الرسمي للمنصة لأندرويد على أن يتم إطلاق النسخة التجريبية من التطبيق للـ iOS لاحقاً.

للأسف النسخة التجريبية من التطبيق غير متاحة للجميع بل يتم إختبارها على بعض الأشخاص الذين قاموا من قبل بالتسجيل لتجربة النسخة التجريبية في شهر ديسمبر الماضي وبالطبع التطبيق مازال يوجد به بعض المشاكل لإنه في المرحلة التجريبية.

على كل حال نأمل أن يتم توفير النسخة التجريبية من التطبيق للجميع قريباً.

المصدر