In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب أول صور رسمية لهاتفي سامسونج Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge

بواسطة أحمد علاء 1/30/2016 7:53:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S7 والمتوقع الإعلان عنهم رسمياً يوم 21 فبراير ومنذ قليل نشر المسرب الشهير evleaks أول صور رسمية لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge.

في الصور التي قام بتسريبها evleaks نرى أن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge يشبهوا بشكل كبير الـ Galaxy S6 و S6 Edge من حيث التصميم الإختلافات التي نلاحظها من الصور هي الكاميرا الأمامية تأتي بعدسة أوسع في الـ S7 والـ S7 Edge كذلك الحواف في كلا الهاتفين أقل بنسبة بسيطة من الحواف في الـ S6 والـ S6 Edge.



كذلك نلاحظ أن زرار الـ Home في هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge مستطيلة على عكس زرار الـ Home في الـ S6 والـ S6 Edge تشعر إنها دائرية بعض الشئ وأيضاً نلاحظ أن قالب الـ S7 والـ S7 Edge أسود وهو ما كانت ذكرته التسريبات التي ظهرت سابقاً.



بجانب ذلك واضح جداً أمامنا في الصور أن الـ Galaxy S7 Edge أكبر من حيث الحجم من الـ S7 ويبدو أن الـ S7 Edge سيأتي بشاشة قياسها 5.5 بوصة والـ Galaxy S7 سيأتي بشاشة قياسها 5.1 بوصة.



المصدر