تعرف على خدمات شركة شيبيتو للشحن

بواسطة أحمد علاء 2/7/2016 10:59:00 PM


تقوم شركة شيبيتو المتخصصة في مجال الشحن من الولايات المتحدة الأمريكية إلى باقي دول العالم بتزويد زبائنها بعنوان بريد أمريكي فور قيامهم بعملية التسجيل للحصول على الخدمات المقدمة لهم من قبل الشركة.

ويُتيح هذا العنوان الأمريكي الخاص بالبريد إمكانية التسوق الإلكتروني من المواقع الأمريكية المختلفة بحيث عندما ينتهي الزبائن من التسوق بإستخدام عنوان البريد الأمريكي تقوم الشركة بإرسال الشحنات إلى البلاد المتواجد بها الزبائن.

وتنقسم خدمات الشحن التي تقدمها الشركة لزبائنها إلى نوعين:

الشحنات الشخصية:

يُمكن للزبائن الإشتراك في هذه الخدمة بصورة مجانية فالشركة تقوم بتوفير عنوان بريد أميركي في كلاً من ولايتى نيفادا وكاليفورنيا، أيضاً فهذه الخدمة تُتيح للزبائن تخزين طرد واحد في المستودع لذلك فهي تعتبر مثالية للزبائن الذين يريدون طلب عدد قليل من الطرود.

صندوق البريد الافتراضي:

يبلغ سعر الإشتراك فى هذه الخدمة 10 دولار كل شهر أو 50 دولار كل سنة حيث تعتبر هذه الأسعار مناسبة للزبائن.

وتوفر هذه الخدمة للزبائن إمكانية التسوق الإلكتروني بدون أضافة ضرائب عن طريق إستخدام المستودع الخاص بالشركة والموجود بولاية أوريغون التي تقع بشمال غرب الولايات المتحدة الأمريكية، كذلك فهذه الخدمة توفر أيضاً تجميع الشحنات في شحنة واحدة للزبائن لتوفير النفقات ولتسريع عملية الشحن.

وتعتبر الأسعار الخاصة بالخدمات المقدمة من قبل الشركة مذهلة ومناسبة للجميع حيث أن الشركة تقوم بشحن عدد كبير من الشحنات مما يجعل شركات الشحن تقوم بتوفير خصومات لها مما يفيد الزبائن بصورة كبيرة ففي منطقة الشرق الأوسط والسعودية بالتحديد حظت الشركة على صفقة رائعة لتوفير أسعار مذهلة للشحن عن طريق شركة ارامكس الرائدة فى مجال الشحن.

كما يسر الشركة أن تقدم للزبائن الجدد كود الخصم FINISHME3 الذي يُتيح إمكانية الإشتراك المجاني في صندوق البريد الإفتراضي لمدة ٣ شهور بقيمة أساسية تبلغ ٣٠ دولار.

كذلك فعن طريق إستخدام هذا الكود بإمكان الزبائن التمتع بخدمات صندوق البريد الإفتراضي مجاناً لمدة ثلاث شهور وبعد إنتهاء هذه الفترة يُمكن للزبائن تبديل الخدمة إلى الشحنات الشخصية المجانية بدون دفع أي رسوم لإلغاء الخدمة كذلك فسوف يطلب من كل زبون من الزبائن عند التسجيل وديعة بقيمة ١ دولار بحيث يُمكنه إستخدامها لاحقاً لخدمات الشحن وللإستفادة من الكود كل ما على الزبون فعله هو إختيار حساب صندوق البريد الإفتراضي الشهري في صفحة التسجيل لحساب جديد ثم اضافة الكود في صفحة الدفع.

ويُمكنكم معرفة الأسعار الخاصة بخدمات الشحن للمملكة العربية السعودية من خلال الصورة التالية: كما يُمكنكم أيضاً زيارة الموقع الخاص بشركة شيبيتو من خلال النقر على هذا الرابط.