In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

نظام الدفع الخاص بشركة إل جي سيكون عبارة عن بطاقة إئتمان تجمع كل بطاقاتك الإئتمانية وسيُطلق عليها اسم White Card

بواسطة أحمد علاء 1/31/2016 1:35:00 AM


في شهر أكتوبر الماضي ظهرت تسريبات تذكر أن إل جي تعمل على خدمة الدفع الخاصة بها والتي قد يُطلق عليها اسم G Pay وذلك لمنافسة خدمات Samsung Pay و Apple Pay و Android Pay.

لكن يبدو أن إل جي ستقدم لنا شئ مختلف وفقاً لتقرير الذي ظهر بالأمس خدمة الدفع الخاصة بشركة LG سيُطلق عليها اسم White Card وستكون عبارة عن بطاقة إئتمانية يُمكنك أن تقوم بتحميل كل بيانات بطاقاتك الإئتمانية المختلفة عليها وتقوم بإستخدام هذه البطاقة فقط.



بطاقة White Card سيكون بها شاشة صغيرة ستستطيع من خلالها إختيار البطاقة التي تريد إستخدامها في عملية الدفع وكذلك يُمكنك من خلال هذه البطاقة سحب الأموال من أي ماكينة ATM.

البطاقة يُمكن أن يقوم المستخدم بإغلاقها عندما لا يكون في حاجة لها ووضعها في جيبه أو محفظته حيث أن حجمها في نفس حجم بطاقة الإئتمان العادية وستوفر إل جي للبطاقة طريقة للشحن لم يكشف عنها التقرير.

إل جي ستكشف عن بطاقة White Card خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 بجانب الإعلان عن هاتفها الرائد G5.

المصدر