In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

مايكروسوفت ستبدأ في تحديث أجهزة بعض مستخدمي ويندوز 7 و 8.1 إلى ويندوز 10 تلقائياً

بواسطة أحمد علاء 2/3/2016 1:35:00 AM


يبدو أن مايكروسوفت تريد جعل كل مستخدمي ويندوز ينتقلوا إلى ويندوز 10 في البداية كان الأمر إختياري حيث وفرت الشركة التحديث مجاناً لمستخدمي النسخ الأصلية من ويندوز 7 و 8 و 8.1 حتى شهر يوليو القادم وكان يخرج تنبيه للمستخدمين يسألهم إذا كانوا يريدوا التحديث إلى ويندوز 10 أم لا.

لكن بداية من العام الحالي قامت مايكروسوفت بعمل تحديث على عملية إرسال تحديث ويندوز 10 حيث بعد أن كان التحديث إليه إختياري أصبح موصى به وستقوم الشركة بتحميل ويندوز 10 لدى المستخدمين الذين يستخدموا النسخ الأصلية من ويندوز 7 و 8 و 8.1 بشكل تلقائي إذا كانت التحديثات التلقائية مفعلة لديهم.

لكن عملية إستكمال التحديث لن تتم إلا بموافقة المستخدم ولكن سيكون ويندوز 10 مُحمل لديك على الجهاز ويتبقى فقط الموافقة على إستكمال التحديث لكي تنتقل من إصدار الويندوز الذي تستخدمه حالياً إلى ويندوز 10 وتقول مايكروسوفت أن المستخدمين لديهم 31 يوم للعودة إلى إصدار الويندوز الذي كانوا يستخدمونه إذا لم يعجبهم ويندوز 10.

المصدر