In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ظهور محول اي فون 5 على متجر أمازون

بواسطة أحمد علاء 9/21/2012 6:51:00 AM

عندما كانت تستعد ابل لطرح الاي فون 5, تم تسريب العديد من الصور و الفيديوهات التي كشفت عن التصميم الخارجي للجيل الجديد من الاي فون "الاي فون 5", و كان من ضمن ما كشف عنه أن ابل بصدد تقليص حجم مأخذ الشاحن 30-pin لكسب مساحة إضافية تسمح بنقل مأخذ سماعة الرأس من الأعلى إلى الأسفل بجانب Dock, و بالفعل كانت المعلومات التي تناولت ذلك صحيحة عندما كشفت ابل الأسبوع الماضي عن الاي فون 5, فكان السؤال كيف يمكن ربط الاي فون 5 بالأجهزة الالكترونية التي لا تدعم الجيل الجديد من 9-pin ؟

و كجواب على ذلك السؤال شاهد الصورة التالية للمحول Nanotch

محول اى فون 5

الصورة تمثل محول من  30-pin إلى  Lightning(9-pin) المستخدم في الاي فون 5, و هو يسمح بربط الهاتف الجديد بالأجهزة القديمة التي لا تتوفر على مشط  9-pin يسمح بتشغيل الهاتف عليها.

و لاحقا طرحت iTronz 

المصدر