أوبر تغير اللوجو الخاص بها وعلامتها التجارية

بواسطة أحمد علاء 2/3/2016 6:05:00 AM


قامت شركة أوبر التي تُقدم خدمة السيارات التي تقوم بتوصيل المستخدمين لأي مكان يريدونه بتكاليف بسيطة مقارنة بسيارات الأجرة المتوفرة في البلاد بتغيير اللوجو الخاص بتطبيقها الرسمي على أندرويد و iOS وعلامتها التجارية.

اللوجو الخاص بتطبيق أوبر كان عبارة عن حرف U باللون الأبيض والأسود الأن أصبح اللوجو عبارة عن دائرة بها رسمة تشبه المفتاح وتطلق الشركة على هذا الشعار الجديد Bit والذي سيصبح الشعار الرئيسي للشركة على موقعها الرسمي وتطبيقها الرسمي وكذلك قامت الشركة بعمل بعض التعديلات على مقاسات الحروف في كلمة Uber لكي تكون مضبوطة.



ويقول الرئيس التنفيذي لشركة أوبر Travis Kalanick أن تغيير الشعار الخاص بالشركة هو إحتفال بالتكنولوجيا التي تقدمها الشركة كذلك إحتفالاً بتوفر الخدمة في عدد كبير من المدن وقال أن فريق عمل الشركة ظل أشهر يقوم بأبحاث مختلفة لكي يقدم شعار بسيط يتناسب مع جميع البلدان التي تتوفر فيها الخدمة حيث سيكون هناك نقوش خاصة للتطبيق على حسب البلد التي تقيم فيها.

كذلك تهدف أوبر من خلال هذا التغيير في الشعار السهولة في التعديل عليه عندما تقوم بإطلاق خدمة جديدة ويبدو أن الشركة تنوي أن توفر لنا الفترة القادمة العديد من الخدمات حيث توفر في الوقت الحالي خدمة توفير الطعام والبضائع في بعض الدول بجانب توصيل المستخدمين.

المصدر