سامسونج تؤكد اسم هاتف Galaxy S7 Edge وتتحدث عن Android N

بواسطة أحمد علاء 2/3/2016 11:22:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge والمتوقع الإعلان عنهم رسمياً يوم 21 فبراير وكانت أخر هذه التسريبات ظهور مواصفات كلا الهاتفين بالكامل بجانب تسريب أسعارهم.

وبالأمس موقع المطورين الخاص بشركة سامسونج ظهر عليه اسم هاتف Galaxy S7 Edge وكشف الموقع عن بعض المميزات الجديدة التي ستوفرها العملاقة الكورية في الحواف الخاصة بالهاتف وكذلك ذكرت الشركة أن هذه المميزات ستتوفر للـ S6 Edge والـ S6 Edge+.

سامسونج ستوفر في هاتف Galaxy S7 Edge مميزات جديدة للحواف وهما Edge Single و Edge Single Plus والأولى ستعرض العديد من المعلومات مثل نتائج المباريات والطقس والساعة وغيره من الأشياء على أحد حواف الهاتف.

أما Edge Single Plus فستقوم بعرض المعلومات التي تظهر على الـ Edge Single ولكن بالتفصيل بمعنى إذا ظهر أمامك على حافة الهاتف نتيجة مباراة ما وتريد أن تعرف معلومات أكثر عن النتيجة والمباريات القادمة يُمكنك السحب على حافة الشاشة وسيتم عرض تفاصيل أكثر على شاشة عريضة كما هو واضح في الصورة التالية.



مثل هذه المميزات لن تتوفر فقط في هاتف Galaxy S7 Edge بل ستتوفر أيضاً لهاتفي Galaxy S6 Edge و Galaxy S6 Edge+ بجانب ذلك ظهر على صفحة المطورين معلومات تخص تحديث Android N لهواتف سامسونج وهو إصدار أندرويد المتوقع أن تكشف عنه جوجل نهاية شهر مايو القادم.

ظهر على صفحة المطورين أن هناك مميزات كانت متوفرة في سلسلة النوت مثل Galaxy Note 3 و Note 4 و Note Edge لن تتوفر مع تحديث Android N مثل AirButton و SmartClip و WritingBuddy ويبدو أن السبب في ذلك أن إصدار Android N سيقدم دعم أفضل للـ S Pen ومثل هذه المميزات ستكون متوفرة بشكل إفتراضي مع إصدار أندرويد الجديد بدلاً من تطوير سامسونج برمجيات خاصة بالقلم.



المصدر