In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ارتفاع أرباح لينوفو على الرغم من تراجع مبيعات الهواتف الذكية

بواسطة أحمد علاء 2/4/2016 12:36:00 AM


لينوفو أعلنت اليوم عن نتائجها المالية في الربع الأخير من عام 2015 وحققت الشركة إيرادات 12.9 مليار دولار وأرباح 300 مليون دولار أما قسم الأجهزة المحمولة في الشركة والذي أنضم له موتورولا حقق إيرادات 3.2 مليار دولار وأنحفضت إيرادات هذا القسم بنسبة 4% مقارنة بنفس الربع في عام 2014.

لينوفو باعت خلال هذا الربع 20.2 مليون هاتف ذكي وأنخفضت مبيعات الهواتف الذكية بنسبة 18% مقارنة بنفس الربع في عام 2014 ولكن مبيعات الهواتف الذكية الخاصة بالشركة ارتفعت بشكل كبير في الهند وإندونيسيا حيث ارتفعت في الأولى بنسبة 206% وفي الثانية بنسبة 318%.

لينوفو تركز في الوقت الحالي على الأسواق العالمية حتى تزيد من عدد مبيعات الهواتف الذكية ووصلت نسبة شحنات الشركة خارج الصين إلى 83% وشحنات موتورولا في الربع الأخير من عام 2015 ارتفعت بنسبة 25% وساهمت في دخول 2 مليار دولار لخزائن لينوفو.

يُذكر أن لينوفو ذكرت أن هواتفها هذا العام ستحمل العلامتين التجاريتين Moto و Vibe وستكون الأولى خاصة بالهواتف الرائدة والثانية خاصة بالهواتف صاحبة المواصفات المتوسطة والمنخفضة وكلاهما سيعمل عليهم فريق العمل في موتورولا وكذلك كشفت الشركة إنها ستعلن عن هاتف جديد ينتمي لسلسلة Moto في شهر يوليو القادم.

المصدر