In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

الهند تتفوق على الولايات المتحدة وتصبح ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم

بواسطة أحمد علاء 2/4/2016 12:55:00 AM


وفقاً لشركة تحليل الأسواق Counterpoint الهند تفوقت على الولايات المتحدة وأصبحت هي ثاني أكبر سوق للهواتف الذكية في العالم بعد الصين وارتفع عدد مستخدمي الهواتف الذكية في الهند إلى 220 مليون شخص مع نهاية العام الماضي.

وارتفعت نسبة شحنات الهواتف الذكية في الهند خلال الربع الأخير من عام 2015 بنسبة 15% مقارنة بنفس الربع في عام 2014 وتخطت شحنات الهواتف الذكية في البلد 100 مليون هاتف ذكي وارتفعت شحنات الهواتف الذكية في عام 2015 بنسبة 23% مقارنة بعام 2014.

توضح شركة Counterpoint أن ما يقرب من 50% من الأجهزة المحمولة التي تم بيعها في الهند خلال العام الماضي مصنعة في الهند وذلك بفضل مشروع "صنع في الهند" الذي تراعاه الحكومة الهندية.

بجانب ذلك من كل 3 هواتف ذكية يتم بيعها في الهند يكون واحد منهم تم بيعه من خلال تجار التجزئة على الإنترنت وهو ما يعني أن أمازون الهند و Flipkart وباقي المتاجر على الإنترنت يقوموا بعمل جيد في البلد.

سامسونج تحتل الصدارة في سوق الهواتف الذكية في الهند ويأتي بعدها الشركة الهندية Micromax وفي المركز الثالث والرابع أيضاً يأتي شركات هندية وهما Intex و Lava وفي المركز الخامس تأتي لينوفو.

المصدر