In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

جوجل تحذف تطبيق حجب الإعلانات الخاص بمتصفح سامسونج من متجر Google Play

بواسطة أحمد علاء 2/4/2016 3:30:00 AM


سامسونج أعلنت منذ أيام قليلة عن إضافة واجهات برمجية في متصفحها الرسمي على أندرويد تسمح للمطورين بتطوير تطبيقات تقوم بحجب الإعلانات على المتصفح وكان أول التطبيقات التي أصبحت متوفرة على متجر Google Play تقوم بحجب الإعلانات في متصفح سامسونج تطبيق Adblock Fast.

منذ إطلاق تطبيق Adblock Fast على متجر Google Play تم تحميله أكثر من 500 ألف مرة ولكن اليوم جوجل قامت بحذف التطبيق من على المتجر وتلقى مطور التطبيق رسالة بريد إلكتروني من فريق مراجعة التطبيقات في Google Play يقولوا فيها أن التطبيق أنتهك المادة رقم 4.4 من إتفاقية المطور.

المادة رقم 4.4 من إتفاقية المطور مع جوجل لوضع التطبيقات تنص على أن المطور يجب عليه أن لا يضع تطبيقات قد يكون فيها ضرر للمستخدم أو تتعارض مع أمن الأجهزة أو الشبكات أو المستخدمين أو تستخدم واجهات برمجية من طرف ثالث.

في الحقيقة أن تطبيق Adblock Fast لا يخالف أي من هذه الشروط وقد يكون تم حذفه بالخطأ وغير متوقع أن تكون جوجل قامت بحذفه لإنه يقوم بحجب الإعلانات لأن هناك عدد من تطبيقات تقوم بحجب الإعلانات وموجودة على المتجر.

المصدر