سامسونج تكشف عن كمبيوترها الجديد All-in-One PC في معرض 2012 IFA

بواسطة أحمد علاء 9/21/2012 11:49:00 PM

سامسونج تكشف عن كمبيوترها الجديد All-in-One PC في معرض 2012 IFA أداء قوي في تصميم رفيع وأنيق – كمبيوتر AIO PC من الفئة السابعة يأتي بمحتوى حصري مع تطبيق "وصفات طعام الطاهي جيمي أوليفر"

دمشق 18 سبتمبر 2012:
كشفت سامسونج الكترونيكس، الشركة الرائدة عالمياً في تكنولوجيا الوسائط الرقمية والتقارب الرقمي، النقاب عن الكمبيوتر المتكامل الجديد كلياً All-in-One PC من الفئة السابعة في معرض (IFA) لعام 2012.
فبناءً على الميزات الممتازة التي يتمتع بها كمبيوتر Samsung Notebook من الفئة التاسعة، يأتي الكمبيوتر المتكامل الجديد All-in-One (AIO) PC متحلياً ببراعة سامسونج الهندسية المتطورة بتصميم رفيع جداً وبأرقى شكل.

All-in-One PC

ناهيك عن الأداء العالي لهذا الجهاز، فإن الكمبيوتر المتكامل الجديد Samsung AIO PC من الفئة السابعة تم تصنيعه ليقدم تجربة جديدة كلياً في عالم كمبيوترات AIO PC.
معالج هذا الكمبيوتر هو Intel® CoreTMi7 من الجيل الثالث بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت وبطاقة رسوماتAMD Radeon عالية الوضوح، شاشة عرض بتقنية WQHD بنسبة 2560x1440.
ويحتوي الكمبيوتر المتكامل الجديد AIO PC من الفئة السابعة على الميزة المبتكرة وهي التعرف على المستخدم بالاستشعار، مثل التحكم بالشاشة باللمس باستخدام 10 أصابع أو التحكم بحركة اليد.

وقد قال السيد سيونغو نام، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الحلول المعلوماتية في سامسونج إلكترونيكس:
"سوق كمبيوتر All-in-One PC يحتوي على إمكانيات هائلة جداً وذلك بسبب نقله لتقنيات التقارب الرقمي للمستوى التالي. الكمبيوتر الجديد All-in-One PC من الفئة السابعة يرتقي إلى المستوى المرغوب من مبدأ "الجهاز المتكامل"، وذلك عبر دمج كل مكونات الكمبيوتر والبرمجيات التي من شأنها تقديم أقصى تجربة ترفيهية منزلية."

كمبيوتر Samsung All-in-One PC يقدم للمستخدم تجربة لا نهاية لها.

All-in-One PC

مع منصة نظام ويندوز 8 القادمة، فإنه من المتوقع أن يزداد الطلب على كمبيوترات All-in-One PC لأن الكمبيوترات المتكاملة ستتمتع بمميزات أقوى وملائمة بشكل أكبر، ومن المتوقع أن تستبدل الكمبيوترات المكتبية بشكل واسع.
ولتقديم هذه الفوائد للمستخدم، عملت سامسونج على إتقان المكونات المستخدمة في صناعة كمبيوترات AIO والبرمجيات على حد سواء، مما نجم عنه تجربة جديدة تماماً.

وظيفة اللمس الحدسي والرؤية الأوسع :
لتحقيق تجربة لا محدودة للمستخدم، تم تزويد كمبيوترات Samsung AIO PC من الفئة السابعة بشاشة لمس متعددة تتجاوب مع 10 أصابع – والذي بحد ذاته يعتبر قفزة تقنية تتفوق على شاشة اللمس المتعددة التي تتجاوب مع إصبعين فقط بتقديم تحكم كامل باستخدام الأصابع العشرة.
وتمكن حساسية الشاشة المحسنة المستخدم من التمتع بالإمكانيات الكاملة لأحدث تطبيقات الترفيه أو العمل على برامج التحرير البصري أو المونتاج. بإمكان المستخدم تأدية حركة القرص على الشاشة لتكبير المحتوى أو تدوير اتجاه الصور والتصفح إلى الأعلى والأسفل أو الجانبين عبر صفحات بسهولة متناهية وذلك باستخدام وظائف الأصابع العشرة.

وللتمتع بكافة قدرات الكمبيوتر بصفته نظام ترفيه منزلي، فإن AIO PC يتمتع بزاوية نظر تبلغ 178 درجة عمودياً وأفقياً، والذي يجعل مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء متعة حقيقية.

حركة ولا أسهل!
لزيادة الفوائد لدى المستخدم فإن كمبيوتر AIO PC يتمتع بخمس خصائص للتعرف على حركة اليد والتي تمكن وبكل سهولة المستخدم من التحكم بالجهاز بتحريك الرسغ من بعد متر كامل مثلاً، والذي يلائم الاستمتاع بتجربة الترفيه المنزلي. بإمكان المستخدم تحريك يديه نحو اليمين أو اليسار للتنقل بين صفحات كتاب إلكتروني أو تحريك كف اليد باتجاه عقارب الساعة أو عكسها للتحكم بدرجة الصوت أثناء مشاهدة فيلم.
ما عليك سوى إغلاق كفك للضغط على اختيار في برنامج ما والتوقف عن مشاهدة فيلم بتحريك الذراعين ليس إلا.
تقدم هذه المزيات تجربة ملائمة أكثر للمستهلك.

الأداء القوي :
القوة والأداء مضمونان مع معالج هذا الكمبيوتر Intel® CoreTMi7/i5 من الجيل الثالث بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 8 جيجابايت، معالج الصور الغرافيكية القوي بتقنية AMD Radeon 7850M عالي الوضوح ،محرك أقراص Blu Ray ،سعة القرص الصلب 1 تيرابايت وبطاقة ذاكرة تبلغ 64 جيجابايت لضمان بقاء المحتوى مهما كان نوعه في أهبة الاستعداد وإمكانية تشغيل المواد البصرية أو السمعية بسلاسة تامة مع إمكانية تحريرها (منتجتها) أو إنشائها أو تخزينها.

وللتوسع في هذه التجربة المتكاملة تماماً، تم تزويد الجهاز الجديد بسماعات تبلغ 14 واط، سماعة الترددات المرتفعة Tweeter ونظام Dolby الصوتي لتقديم جودة صوت غنية في أي مكان.
تقنية عرض الجهاز WQHD ذات نسبة وضوح 2560x1440 وذلك لتقديم تجربة مشاهدة صافية نقية وشاملة.
بإمكان المستخدم الآن وضع نوافذ متعددة في شاشة واحدة من دون الحاجة إلى تغيير نسبة الأبعاد. لم يعد تصفح الإنترنت أثناء مشاهدة فيلم يشكل أية مشكلة.

وصفات طعام الطاهي جيمي أوليفر حصرياَ مع كمبيوتر سامسونجويندوز 8 :
صار بإمكان مستخدم كمبيوتر Samsung AIO PC من الفئة السابعة التمتع بتطبيق الطاهي جيمي أوليفر الحائز على الجوائز "وصفات طعام الطاهي جيمي أوليفر"، والمتوفر الآن على النظام التشغيلي ويندوز 8 والذي يتم تحميله حصرياً بشكل مسبق على كمبيوترات سامسونج المزودة بنظام التشغيل ويندوز 8.
تلذذوا بوصفات طعام شهية من أرجاء العالم والتي تم تطويرها خصيصاً لأجل التطبيق وعرضها بطريقة سهلة وخطوات فردية واضحة، وكل وصفة تأتي مع صور بتقنية الوضوح العالي.
صار الطهي ولا أسهل لأنه مدعم بشاشة كمبيوتر كبيرة.

تصميم يتحدى الزمن :
كمبيوتر Samsung AIO PC من الفئة السابعة يضيف إلى بيتك جمالاً عصرياً بتصميمه البسيط جداً. هذا التصميم البسيط الذي لا يستغل مساحات كبيرة يأتي بقاعدة معدنية مقوسة بلون معدني وشاشة رفيعة جداً ذات حواف معدنية متينة وطبقة سوداء براقة. هذا الكمبيوتر الجديد الأنيق AIO PC يضيف إطلالة راقية إلى أي مكتب أو غرفة معيشة.

تفاصيل أكثر ومحتوى مصور بالفيديو وصور المنتجات متوفرة على الموقع المصغر لمعرض IFA لعام 2012 الخاص بسامسونج: هنا أو إن كنت تستخدم هاتفك الخلوي فزر الموقع التالي: هنا