In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تيم كوك: مزيد من تطبيقات آبل ستتوفر لنظام أندرويد

بواسطة أحمد علاء 2/5/2016 10:54:00 AM


في الوقت الذي أصبحت فيه مبيعات الآيفون بطيئة تحاول آبل أن تجد طريقة آخرى لتحقيق الأرباح وهذا الأمر قد يعني توفير بعض من خدماتها للمنصات الآخرى وهو ما سيزيد من إيرادات وأرباح الشركة.

اليوم تيم كوك ذكر أن الشركة كانت تختبر من خلال تطبيق Apple Music للأندرويد فكرة توفير تطبيقاتها وخدماتها على المنصات الآخرى مما يعني أن الشركة تفكر في الفترة القادمة إطلاق المزيد من خدماتها وتطبيقاتها للأندرويد.

وشخصياً أرى أن أحد عيوب أجهزة آبل أن خدمات الشركة متوفرة فقط على أجهزتها الآخرى بمعنى إذا كنت تمتلك آيفون فمن الأفضل أن يكون لديك جهاز iMac وكذلك Macbook بدلاً من إمتلاكك لجهاز يعمل بنظام ويندوز لأنك ستجد كل خدمات آبل متوفرة على iMac أو Macbook ولكن ليست كلها متوفرة على ويندوز.

على عكس جوجل التي ستجد خدماتها متوفرة على كل المنصات ويُمكنك إستخدامها كلها بدون مشاكل سواء على ويندوز أو ماك أو حتى آيفون ستجد أن كل خدمات جوجل متوفرة وتعمل بشكل جيد وهذه ميزة مميزات جوجل.

المصدر