In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تطبيق Promo Codes لتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

بواسطة أحمد علاء 2/5/2016 7:36:00 PM


أعلن المطور Jack Underwood بالأمس عن إطلاق تطبيق ممتاز يُتيح للمستخدمين فرصة للفوز بكود يُمكن إستخدامه لتحميل بعض التطبيقات المدفوعة مجاناً ويُدعى هذا التطبيق Promo Codes.

طريقة عمل التطبيق بسيطة جداً عندما تقوم بفتحه سيظهر لك اسم التطبيق الذي يُمكنك الفوز بكود لتحميله مجاناً مع زرار Im Feeling Lucky عند الضغط على هذا الزرار إذا كنت فوزت بالكود المجاني سيتم عمل نسخ له وسيتم تحويلك لصفحة التطبيق في متجر Google Play مع ظهور خانة redeem لإستخدام الكود وبدأ تحميل التطبيق مجاناً.

إذا كنت غير محظوظ ولم تفز بالكود سيتم تحويلك لصفحة التطبيق على متجر Google Play وسيوضح لك التطبيق إنك لم تفز بالكود ويُمكنك شراء التطبيق إذا أردت ويقدم التطبيق كل يوم كود مجاني لأحد التطبيقات وتكون لك فرصة واحدة في اليوم للفوز بكود لأحد التطبيقات.

في الوقت الحالي القائمة التي يوفرها التطبيق من التطبيقات المدفوعة التي يُمكن تحميلها من خلاله مجاناً ليست كبيرة ولكن ستزيد الفترة القادمة وسيوفر عدد من المطورين تطبيقاتهم من خلال هذا التطبيق قريباً.

قائمة التطبيقات تحتوي على تطبيقات Nova Launcher Prime و Franco Kernel Updater و Today Calendar Pro و Focus و Impressions و Relay for Reddit Pro وعدد من التطبيقات الآخرى. تطبيق Promo Codes متوفر للتحميل مجاناً ويُمكنك تحميله من هنا.

المصدر