In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

31% من مستخدمي آيفون مازالوا يستخدموا آيفون بشاشة 4 بوصة

بواسطة أحمد علاء 2/5/2016 8:02:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن أن آبل ستعلن في شهر مارس القادم عن هاتف iPhone 5se بشاشة قياسها 4 بوصة ويبدو أن الشركة تعلم جيداً أن محبيها يريدوا آيفون بشاشة صغيرة.

وفقاً لتقرير شركة Mixpanel المتخصصة في دراسة منصات الأجهزة ما يقرب من 31.22% من مستخدمي الآيفون مازالوا يستخدموا هواتف الآيفون صاحبة الـ 4 بوصة.

ويوجد أقل من 20% بقليل من هؤلاء المستخدمين يستخدموا هاتف iPhone 5s و 7.35% يستخدموا iPhone 5 و 5.66% يستخدموا iPhone 5c وكان ذكر تيم كوك بالأمس أن 60% من مستخدمي الأجيال القديمة من الآيفون لم يقوموا بالتحديث لهواتف iPhone 6 أو iPhone 6 Plus أو iPhone 6s أو iPhone 6s Plus.



وكما ذكرنا آبل تعلم جيداً أن مستخدمي أجهزتها يريدوا آيفون جديد بشاشة قياسها 4 بوصة بدلاً من آيفون بشاشة كبيرة والشركة ستقدم لهم ما يريدون في شهر مارس القادم.

المصدر