In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تويتر سيُظهر لك قريباً ما تريد أن تراه وليست التغريدات بترتيبها الزمني

بواسطة أحمد علاء 2/7/2016 12:21:00 AM


وفقاً لتقرير نشره موقع Buzzfeed News تويتر تستعد لإطلاق خوارزمية خاصة بها ستكون هي الأساس في ظهور المحتوى على الـ Timeline الخاص بك.

ويقول موقع Buzzfeed News أن تويتر سيُظهر للمستخدمين التغريدات التي يعتقد أن المستخدم يريد أن يراها في الوقت الحالي بدلاً من عرض التغريدات بترتيبها الزمني وهو أمر مشابه للخوارزمية التي تعتمد عليها فيسبوك.

الموقع ذكر أن تويتر تقوم بإختبار هذا الأمر منذ فترة طويلة وستبدأ في الإعتماد على هذه خوارزمية خلال هذا الأسبوع وقد توفر الشركة خيارين للمستخدمين أما الإعتماد على هذه الخوارزمية لإظهار التغريدات أو أظهار التغريدات بالترتيب الزمني كما هو الحال في الوقت الحالي.

المصدر