In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

HP تطرح فأرة حاسوب تعمل بتقنية NFC

بواسطة أحمد علاء 9/21/2012 9:31:00 PM

عندما ظهرت تقنية الاتصال القريب المدى NFC, كان هناك نوع من الغموض يحوم حول آلية استخدام هذه التقنية الجديد, فظهرت على شبكة الانترنت بعض الشروح للتقنية, كما ظهرت لها على اليوتيوب بعض مقاطع الإشهار للتعريف بها, و لتبرز دور التقنية الجديدة التي تنمو شيئا فشيئا.

و من بين الرواد الذين استخدموا NFC في أجهزتهم, HP التي طرحت جيل جديد من الحواسب المحمولة مزودة بهذه التقنية, و الجديد هذه المرة بالنسبة لـ HP هو طرها لفأرة حاسوب HP Wireless Mouse X6000 تعمل بتقنية الاتصال القريب المدى NFC, كما أنها تعمل أيضا على تقنية الاتصال اللاسلكي البلوتوث, لتشغيلها على الأجهزة التي لا تتوفر بعد على NFC.

الفأرة HP Wireless Mouse X6000 سيتم طرحها بداية بالولايات المتحدة الأمريكية في نوفمبر القادم, بسعر 39 دولار أمريكي.

المصدر