تسريب أول صورة حية لهاتف سامسونج Galaxy S7

بواسطة أحمد علاء 2/9/2016 1:06:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge سواء تسريبات عن المواصفات أو المميزات أو حتى صور رسمية لكلا الهاتفين واليوم تسربت صورة حية يُقال إنها لهاتف Galaxy S7 وسرب مصدر الصورة معلومات آخرى تخص الهاتف.

التسريبات التي ظهرت اليوم عن هاتف Galaxy S7 قادمة من فيتنام وكما نرى في الصورة المسربة أن بروز الكاميرا أختفى من الهاتف كما ذكرت التسريبات السابقة ونلاحظ في الصورة أن الجهة الخلفية للهاتف ليست مصنوعة من الزجاج وذلك لأن هذه النسخة نموذج تجريبي.

كذلك نلاحظ أن جهة الـ Galaxy S7 الخلفية منحنية من على الجوانب بعض الشئ مثل هاتف Galaxy Note 5 وذلك لجعل مسك الهاتف في اليد أسهل وأريح وذكر مصدر الصورة والتسريبات أن الهاتف يأتي بإطار معدني مصنوع من الماغنسيوم وليس الألومنيوم مثل الجيل السابق.



كذلك ذكر المصدر أن معالج إكسينوس الذي يعمل به الهاتف أفضل من الجيل السابق بنسبة 15% سواء المعالج المركزي أو المعالج الرسومي وأضاف أن نسختي الهاتف سيأتوا بشريحة معالجة صوتيات ستجعل الصوت في الهاتف أفضل وهي ESS Sabre 9018 وهي نفسها الموجودة في هاتف LG V10.

وأضاف مصدر الصورة أن عمر بطارية الـ Galaxy S7 متساوي مع عمر بطارية الـ Galaxy Note 5 وذكر أن بطارية الهاتف تستطيع أن تشحن من 0 إلى 80% في 30 دقيقة فقط.

ذكر المصدر كذلك أن هاتف Galaxy S7 مُضاد للماء ويأتي بكاميرا خلفية دقتها 12 ميجا بيكسل بفتحة عدسة f/1.7 ومستشعر سامسونج Britecell وأضاف أن الهاتف سيتوفر للبيع بسعر 740 دولار في فيتنام والـ S7 Edge سيتوفر للبيع بسعر 890 دولار.

كذلك أضاف أن سامسونج ستقدم الهاتف في فيتنام يوم 3 مارس على أن يتوفر للبيع هناك يوم 19 مارس ويُذكر أن الهاتف متوقع أن يتوفر للبيع في الولايات المتحدة يوم 11 مارس وسيتم الإعلان رسمياً عن الهاتف يوم 21 فبراير.

المصدر