In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تيم كوك ينشر صورة سيئة ألتقاطها بالآيفون الخاص به ومستخدمين ينصحوه بإستخدام هواتف سامسونج لإلتقاط صور أفضل

بواسطة أحمد علاء 2/9/2016 1:26:00 AM


الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك قام بالأمس بنشر صورة على حسابه الرسمي على تويتر قام هو بإلتقاطها بهاتفه الآيفون وذلك خلال بداية إحتفالات فوز فريق كرة القدم الأمريكية Denver Broncos على فريق Carolina Panthers في الملعب.

الصورة التي إلتقاطها تيم كوك للأسف سيئة جداً ويكون بها ضبابية شديدة وتشعر إنها مهزوزة وتلقى الرئيس التنفيذي لآبل عدد من التعليقات الساخرة منها "هل هذه أفضل صورة يُمكنك إلتقاطها؟".

 



كذلك هناك من سخر من كاميرا الآيفون وأن بعض من نسخ الآيفون مثل الـ iPhone 6 و iPhone 6s لا تأتي بتقنية OIS المثبت البصري للصور وكانت السخرية الأكبر من الصورة التي إلتقاطها تيم كوك هي أن أحد الأشخاص قال له "أستخدم أحد هواتف سامسونج لكي تستطيع إلتقاط صورة أفضل".




في الحقيقة أن الآيفون يتوفر به كاميرا من أفضل الكاميرات المتوفرة في الهواتف الذكية ليست هي الأفضل بالطبع ولكنها كاميرا رائعة ولكن بالفعل الصورة التي إلتقاطها تيم كوك سيئة جداً.

المصدر