انطلاق مجموعة ASUS الجديدة لألعاب الأساطير

بواسطة أحمد علاء 9/22/2012 1:08:00 AM

مجموعة المنتجات الجديدة تشمل لوحات مفاتيح متميزة وبطاقات رسومات وبطاقة صوت وسماعات وأسطح مكتب إضافة إلى الفأرة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة .

تايبيه - تايوان في 17 سبتمبر 2012 :
أعلنت شركة ASUS - الرائدة عالميا في العصر الرقمي الجديد - اليوم عددا من المنتجات الجديدة في مجموعة ( جمهورية اللاعبين ROG ) .
وباعتبارها اسما كبيرا في مجال الألعاب الإليكترونية فإنها تفخر بالتزامها بتوفير تجارب ترفيهية متكاملة من خلال تقديم منتجات تتميز بمستويات أداء فائقة .

صرح جاكي هسو نائب رئيس شركة ASUS ومدير عام المبيعات في جميع أنحاء العالم قائلاً :
" إنه بناء على التصميم المتميز والأداء الفائق وسهولة التعامل المتوفرة في مجموعة ( جمهورية اللاعبين ROG DNA ) ، فإنها سوف تقدم أكثر الحلول ابتكارية وقوة لللاعبين .
وأضاف بقوله إن مجموعة المنتجات التي تم الإعلان عنها اليوم لا تتمتع بهذه المزايا فقط ولكنها أيضا تقدم مجموعة من الإبتكارات التي تدفع الأداء ليصل إلى منتهاه .

اللوحة الأم Maximus V Extreme Z77 :
إن اللوحة  The Maximus V معدة بأحدث تقنيات المحركات المتميزة DIGI+ II لتتماشى مع أحدث مجموعة من ( جمهورية اللاعبين ROG ) وتضمن أقصى درجات الكفاءة في الطاقة من خلال استخدام الضوابط الرقمية لتوفير التحكم في كسر سرعة وحدات المعالجة المركزية و DRAM و iGPU.
كما تتميز أيضا بوجود المكثفات اليابانية السوداء اللامعة من طراز Nichicon GT-Series 10K التي تدوم أكثر بخمس مرات من المكثفات الصلبة القياسية .

Maximus V Extreme Z77

إن جهاز Maximus V Extreme features OC Key الذي يعتمد على ميزة كسر السرعة يحتوي على شاشة مخصصة للرسومات تعرض مؤشرات OSD TweakIt and OSD Monitor . وبينما كان الجهاز القديم يوفر اتصالا طائرا بإعدادات النظام ، يوفر الجهاز الحديث نظاماً متطورا للرصد والتتبع اللاحق دون الحاجة إلى أجهزة أو برامج أخرى .

Maximus V Extreme features OC Key

ويوفر Subzero Sense تتبعا دقيقا لدرجات الحرارة تحت الصفر للمكونات المهمة دون الحاجة إلى تشغيل أجهزة قياس مهنية ، في حين أن رؤوس VGA HotwireTM توفر بطاقة دقيقة للرسومات سهلة الاستخدام وسريعة مع لحام بسيط على نقاط الجهد الكهربائي للوحة واختيار بطاقات ASUS للرسومات .

إن مجموعة (جمهورية اللاعبين ROG ) تفهم وتشارك بفعالية في مجتمع الألعاب الإليكترونية ، وقد استخدمت تلك التجربة في تطوير برامج مثل ROG Exchange الجديد وMemTweakIt و OC Knockout لتمكين اللاعبين من تبادل الإعدادات واللعب بسرعة والتفاعل مع غيرهم من المتحمسين في الوقت الحقيقي من خلال برنامج ROG وموقعه الإليكتروني .

اللوحة الرئيسية Maximus V Formula Z77 :
هناك أيضا لاعبون يطلبون الأفضل دائما من أجهزتهم ، وغالبا ما يعني هذا ضبط جميع الإعدادات على الوضع الأقصى . وهنا تأتي خطوات Maximus V Formula لتشكل الأساس لأنظمتهم .

Maximus V Formula Z77

وتخدم Maximus V Formula اللاعبين المتحمسين والذين يحبون تعديل أجهزتهم باستمرار من خلال Fusion Thermo™ الذي يعتمد على ما يسمى بالتصميم الهجين والذي يمكن من خلاله أن يتم التبديل بين أجهزة تبريد الهواء الملائمة أو التبريد النشط بالماء بهدف تحقيق أقصى تخفيض ممكن للحرارة . ويجمع هذا التصميم بين قنوات التبريد المائي من النحاس النقي مع ريشات من النيكل المطلي إضافة إلى أنبوب حراري متكامل مدفون تحت أجنحة التبريد الهوائي . ويساعد هذا التصميم في تحقيق ميزة السرعة في الألعاب والقياس .

أما الـ SupremeFX IV™ المطور فإنه يستخدم مكثفات الصوت المتميزة و سماعة مكبرة للصوت بقوة 300 أوم ، وتدريع الخط الأحمر الحصري لمنع الإشارات الرقمية والتناظرية من التداخل لتوفير ما يقرب من 110dB SNR في الألعاب الصوتية .
وكذلك فإن تقنية الـ ThunderFX™ الاختياري هو عبارة عن محسن صوتي خارجي متعدد التطبيقات مع سماعة مكبرة للصوت بقوة 300 أوم ، وأفضل أنواع المكثفات الصوتية .
كما أنه يعتمد على تقنية إزالة الضوضاء البيئية ENG بمخرجات تقدر بـ 114dB SNR ، وتشمل مراحل مصممة خصيصا لإزالة الأصوات الحادة والمرتفعة خلال عمليات التشغيل والإغلاق .
ويمكن للمستخدم الاستفادة من تقنية الـ ThunderFX™ في الألعاب الإليكترونية وأجهزة المحمول وحتى مع وحدات التحكم في الألعاب الأخرى مثل Xbox® 360 و PlayStation® 3 لمزيد من المعلومات حول Maximus V Formula يرجى الرجوع إلى ملحق رقم 1 .

بطاقة الرسومات MATRIX HD 7970 :
إن بطاقة الرسومات من طراز Radeon HD 7970-based MATRIX HD 7970 تجمع قائمة من المواصفات المذهلة التي توفر أداء فائقاً ومعدلات عالية للوظائف . وتستخم البطاقة نفس تقنية DIGI+ VRM الموجودة في لوحة ROGالرئيسية ذات الأداء الفائق والمرتبطة مع تقنية 20-phase Super Alloy Power والمصممة خصيصا للمنتجات الرسومية للمستهلك النهائي من ASUS .

MATRIX HD 7970

وبالإضافة إلى ذلك فإنها تدعم جهاز over-volting مع خاصية VGA HotwireTM والذي يعمل بمساعدة ROG OC KeyTM من أجل تحكم مباشر للجهاز على الذاكرة الأساسية ومراحل الفولتات .

MATRIX HD 7970

ويتيح قرص الـ GPUرقابة واضحة وتعديلات سهلة لما يقرب من أربع بطاقات للرسومات ، الأمر الذي يعطي المستخدم قدرة على تعديل المؤشرات مثل سرعة الساعة والفولت وسرعة المروحة . كما أنه يمكن الوصول إلى سرعات فائقة ومستقرة من خلال خيار load line calibration و كسر سرعة الـ PWM والتي يمكن التحكم فيهما من خلال قرص الـ GPU .

بطاقة صوت Xonar Phoebus Gaming :
إن اللاعبين الذين يبحثون عن بطاقة صوت متميزة سوف يجدون غايتهم في بطاقة ASUS Xonar Phoebus الجديدة .
إنها تأتي في مربع تحكم بسطح المكتب لإمكانية تعديل الصوت بشكل مناسب وإعداد توصيلات السماعة ومكبر الصوت بصورة سريعة .
من خلال اللوغاريتمات الذكية ومكبري صوت متضمنين في مربع التحكم ، تقلل تقنية أوامر ROG الحصرية ما يقرب من 50% من الضوضاء البيئية لضمان التواصل الفعال مع اللعبة .
وحتى مع عدم وجود مكبرات صوت خارجية ، فإن تقنية أوامر ROG يمكن أن تعمل ليتم التقاط أوضح صوت عن طريق تشغيل مجموعة إلغاء الضوضاء من مصفوفات مكبرات الصوت التخيلية المخروطية الشكل على 30 درجة والتي لا تتجزأ عنها .

Xonar Phoebus Gaming

إن إشارة بطاقة الصوت 118dB بالنسبة للضوضاء SNR توفر جودة صوت متناهية بينما تعتبر السماعة المكبرة للصوت من طراز audiophile-class بقوة 600 أوم بثلاثة إعدادات مختلفة هي الأساس لكل السماعات المتوفرة في السوق .

سماعة الألعاب Vulcan PRO ANC :
ساهمت جمهورية اللاعبين ROG أيضا في توسيع نطاق Vulcan لتشمل مجموعة Vulcan Pro الجديدة .
ويشمل هذا البرنامج الرئيسي كل مزايا Vulcan ANC الحاصلة على جوائز إضافة إلى compact USB audio dongle الذي يوفر جهاز بحث صوتي DSP للقنوات التخيلية بنظام immersive 7.1 ، كمـا يوفر تأثيرات خاصـة دون الحـاجة لبرامج تشغيل إضافية .

Vulcan PRO ANC

Vulcan PRO ANC

سماعة الألعاب  :
إن سماعة Orion and Orion Pro هي المنتج المثالي للاعبين الذين يبحثون عن الجودة والراحة وتقليل الضوضاء مع خفة الوزن .
إن تصميمها المتميز الذي يشتمل على فلاتر متحركة تساعد في تحكم كامل في مستوى الصوت إضافة إلى الكابل 2.5m شديد التحمل .. كلها تسمح بتكبير للصوت مع تقليل الضوضاء بنسبة كبيرة .

Orion and Orion Pro

إن برامج التشغيل المغناطيسية عالية الجودة والمصنوعة من عنصر النيوديميوم 50 مم توفر صوتاً متوازناً وشوشرة بسيطة مع مساحة صوتية واسعة في حين أن الإلغاء السلبي للضوضاء يقلل الأصوات المحيطة لما يقرب من 30dB .
ويشمل الـ Orion Pro جهاز بحث صوتي compact USB hardware DSP ذي الإشارات الرقمية الذي يحيط اللاعبين بأجواء تخيلية من قناة 7.1 إضافة إلى سماعة داخلية مكبرة للصوت و FPS EQ دون الحاجة لتثبيت برامج تشغيل إضافية .

سطح المكتب TYTAN CG8890 :
بعض اللاعبين لديهم ميل تقني أقل من غيرهم ولكنهم لا يقضون أوقاتاً أقل من نظرائهم المتحمسين ، فهم يبحثون أيضاً عن التجارب المثيرة في اللعب ولكنهم يرغبون في بذل مجهود أقل .. ولذلك فإن اثنين من أجهزة (جمهورية اللاعبين ROG ) الجديدة تحقق لهم ما يتمنون .
إن سطح المكتب ROG TYTAN CG8890 يستخدم معالجاً من طراز liquid-cooled 3.3GHz Intel® Core™ i7-3960X ويأتي مع رامات 16GB 2,133MHz DDR3 وبطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® GTX 690 .

TYTAN CG8890

ولسطح المكتب CG8890 تصميم هوائي مضلع يشبه إلى حد كبير أجهزة (جمهورية اللاعبين ROG) المحمولة ، وتمثل تصميما معقداً بالنسبة لتأثيرات الهيكل والإضاءة .
ويأتي سطح المكتب CG8890 مع وحدة معالجة مركزية من طراز instant 6-core كاسر للسرعة مع Turbo Gear ويمكن بسهولة أن يصل إلى السرعة القصوى وهي 4.2 جيجاهرتز دون الحاجة إلى إعادة التشغيل .
ومع 10 طرق للتبريد السائل وتنفيس الحرارة ، فإن سطح المكتب CG8890 هو حمولة تبريد مصممة لتوفر أعلى مستوى من الكفاءة في تبديد الحرارة وتوزيع الهواء .

إن بطاقة الرسومات The NVIDIA® GeForce® GTX 690 توفر دعماً لما يقرب من 4 شاشات بينما يسمح الـ dual 128GB SATA3 SSD with RAID 0 بسرعة عالية في وقت قراءة وكتابة البيانات . أما بطاقة الصوت Xonar DX فإنها توفر صوتاً أوضح 35 مرة عن ترميزات اللوحة .

أجهزة اللعب المحمولة من سلسلة G :
يعود تصميم المحارب الشبح من جديد مع أجهزة اللعب المحمولة من سلسلة G والتي تعمل بالجيل الثالث الحديث من معالجات انتل Core-i7 quad core وخيارات رسومات NVIDIA® GeForce® GTX 670M and 660M ، أما الـ 17.3” G75VW and 15.6” G55VW فهي مدعومة بأداء اللعب .

وبالرغم من ذلك فإنه لا فائدة من هذا الأداء الفائق دون تبريد كاف ، ولذلك فإن سلسلة G الجديدة مزودة بنظام حراري ثنائي ذكي يعمل على إبعاد الحرارة عن اللاعب من خلال تصميم خلفي متميز للتهوية .
إن G55VW يستخدم زوجين من المراوح ضماناً لزيادة الكفاءة الحرارية بينما تهتم مراوح الـ G75VW فقط بتهوية وحدة المعالجة المركزية و الـ GPU إضافة إلى فلاتر منفصلة للمروحة من أجل مزيد من الفعالية .

ومع النمو الكبير المتوقع لـ Intel® ThunderboltTM على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز في 2012 ، فإن G55VW تفخر بالحصول على شهادة انتل للنماذج الجديدة التي ستكون متاحة بدءا من يوليو القادم .

* يختلف مدى توفر المنتج من منطقة لأخرى .

فأرة اللعب من طراز GX1000 :
إن فأرة اللعب من طراز ROG GX1000 مزودة بجهاز استشعار ليزر يصل إلى 8200DPI and PTFE قدم من أجل مستوى عالي من دقة التحكم . إن تصميمه الهندسي وشكله المطلي بالألمنيوم يوفران الإحساس الأقصى من المتعة حتى بعد ساعات من اللعب .

GX1000

حول شركة ASUS:
ASUS أكبر ثالث مقدم لأجهزة الكمبيوتر المحمولة وصانع أفضل أنواع اللوحات الرئيسية الأكثر مبيعاً والحاصلة على عدد من الجوائز ، هي شركة رائدة في العصر الرقمي الجديد .
إن تصميمات ومنتجات ASUS تلبي الاحتياجات الرقمية الحالية للمنازل والمكاتب والأشخاص الذين يحبون التكنولوجيا ، وهي عبارة عن مجموعة كبيرة من المنتجات التي تشمل اللوحات الرئيسية وبطاقات الرسومات ومحركات الأقراص الضوئية والعروض وأسطح المكتب و Eee Box .. كل هذا في أجهزة الكمبيوتر المكتبي و أجهزة الكمبيوتر المحمول بانواعها وأجهزة الكمبيوتر اللوحي وأجهزة التليفونات المحمولة .

وانطلاقاً من التزامها بمعايير الابتكار والجودة ، حصلت ASUS على 3886 جائزة عام 2011 وهي معروفة عالمياً بالتغييرات الجذرية التي أحدثتها في صناعة الكمبيوتر بدخول الـ Eee PC™ . وحققت الشركة في عام 2011 دخلاً يقترب من 11.9 بليون دولار من خلال أكثر من 11 ألف موظف على مستوى العالم إضافة إلى 3100 مهندس يعملون في مجال البحوث والتطوير بمواصفات عالمية .

حول (جمهورية اللاعبين ROG ) من ASUS :
تم إنشاء ( جمهورية اللاعبين ROG ) من ASUS لأول مرة عام 2006 استجابة للاعبين المتحمسين الذين يطلبون المزيد من أجهزتهم .
ومنذ إنشائها بدأ اسمها في النمو حتى أصبح عنواناً للجودة العالية والمشاركة الفعالة في الألعاب والأحداث السريعة على مستوى العالم مثل QuakeCon و BlizzConو Dreamhack.

ROG

في السنوات الخمس الماضية ، تم تسجيل أرقام قياسية جديدة للسرعة المتناهية التي يوفرها جهاز ROG وحصل الاسم على أكثر من 1200 جائزة ووسام من وسائل الإعلام حول العالم . وتماشياً مع مبدأ " اختيارالأبطال" ، شملت مجموعة منتجات ROG كلا من اللوحات الرئيسية وبطاقات الرسومات وأجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والفأرة والحلول الصوتية .. كلها مصممة لتشعر اللاعبين والمتحمسين بالرغبة في الفوز

لمزيد من المعلومات فضلاً قم بزيارة ROG على الموقع الإليكتروني : هنا .

حول اللوحات الرئيسية من ASUS :
انطلاقاً من التزامها الدائم بالابتكار والتفاني للحصول على أعلى جودة ممكنة ، أصبحت ASUS معيار امتياز اللوحات الرئيسية بين مجموعة متعددة من المنتجات متبوءة بذلك موقع الريادة من حيث مبيعات هذه الصناعة العالمية ورأي العملاء فيها .

وكما جاء في عدد كبير من الأوسمة ، دفعت اللوحات الرئيسية التي تنتجها ASUS صناعة الكمبيوتر إلى الأمام بابتكارات رائدة تشمل DIGI+ Power Control جديدة ومعالجات ثنائية ذكية تجمع بين الأداء المتطور وتوفير الطاقة و unique whole-motherboard التي تحمي من الحرارة والتي تقدمها سلسلة TUF للدروع الحرارية والرادارات الحرارية . إن اللوحات الرئيسية من ASUS تتيح سرعات غير محدودة وأداء رائعاً بما يعتبرالدعامة الأساسية للعديد من الأرقام القياسية في صناعة الكمبيوتر حول العالم .

DIGI+ Power Control

إن المنتجات الحصرية المهمة التي تنتجها ASUS مثل USB 3.0 Boost مع UASP support إضافة إلى USB BIOS Flashback و UEFI BIOS مع EZ Mode لتؤكد على مدى التزام ASUS بالجمع بين الابتكار والمسئولية البيئية مع العناية بالأشخاص الذين يستخدمون التكنولوجيا في حياتهم اليومية .