In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

سامسونج ستبدأ في إرسال تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو لهاتف Galaxy Note 5 قريباً

بواسطة أحمد علاء 2/11/2016 12:10:00 AM


سامسونج قامت الفترة السابقة بإختبار تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو على عدد من مستخدمي هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge وبعد فترة من الإختبار قامت الشركة بالفعل في بدأ إرسال التحديث لمستخدمي كلا الهاتفين في بعض الدول.

لكن ماذا عن الـ Galaxy Note 5 والـ Galaxy S6 Edge+؟ قي الحقيقة يبدو أن سامسونج كانت تعمل على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو لكلا الهاتفين في نفس وقت عملها على التحديث لهاتفي Galaxy S6 و S6 Edge.

اليوم أرسل أحد المستخدمين لموقع SamMobile صورة لفابلت Galaxy Note 5 وهو يعمل بأندرويد 6.0.1 مارشميلو ونلاحظ إنه لا يوجد تغييرات كبيرة في التصميم ولكن بالطبع التحديث سيأتي بمميزات مثل Doze و Now On Tap والعديد من المميزات الآخرى.



الشخص الذي أرسل الصور لموقع SamMobile ذكر أن فابلت Galaxy Note 5 أصبح أسرع وأكثر سلاسة بعد التحديث ولكن لا أحد يعلم إذا كانت هذه نسخة تجريبية من التحديث أم بدأت سامسونج بالفعل في إرسال التحديث للهاتف.



على كل حال نأمل أن يصل تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو لكل مستخدمي هاتف Galaxy Note 5 قريباً وأن لا تتأخر سامسونج في إرسال التحديث.

المصدر