هاتف HTC One M10 سيأتي بكاميرا خلفية من تصنيع سوني وأمامية من تصنيع سامسونج

بواسطة أحمد علاء 2/12/2016 3:28:00 AM


الفترة السابقة بدأنا نرى مزيد من التسريبات عن رائد إتش تي سي القادم Perfume والذي لن تطلق عليه الشركة اسم One M10 بل ستطلق عليه اسم جديد غير معروف حتى الأن واليوم مطور رومات إتش تي سي LlabTooFeR كشف معلومات جديدة عن الهاتف.

المطور LlabTooFeR تحدث عن الكاميرا الخلفية والأمامية التي ستتواجد في هاتف Perfume حيث ذكر أن كاميرا الهاتف الأمامية والخلفية ستأتي بتقنية UltraPixel وستأتي الخلفية بدقة 12 ميجا بيكسل ومستشعر سوني IMX377 وهو نفسه المستشعر المستخدم في هاتفي جوجل Nexus 5X و Nexus 6P وهو أكثر من رائع ويبدو إننا سنرى أخيراً كاميرا رائعة في هواتف HTC.

كذلك سيأتي بجانب الكاميرا الخلفية ليزر التركيز التلقائي أما الكاميرا الأمامية ستأتي بدقة 5 ميجا بيكسل مع مستشعر سامسونج ISOCELL s5k4e6 وأضاف أن كلا الكاميرتين سيأتوا بتقنية OIS ويُذكر أن جوجل كانت أستغنت عن هذه التقنية في هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P وذكرت أن حجم البيكسلات الكبير في مستشعر IMX377 جعلنا ليس في حاجة لتقنية OIS.

إذا صدقت هذه التسريبات فالهاتف سيأتي بكاميرا قوية بالفعل لأن كاميرا هاتفي Nexus 5X و Nexus 6P ممتازة ومن أفضل الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية في الوقت الحالي وتلتقط كاميرا كلاهما صور ممتازة خصوصاً في الإضاءة المنخفضة.

يُذكر إنه متوقع أن تعلن إتش تي سي عن هاتف Perfume يوم 11 أبريل على أن يتوفر للبيع في الأسواق في شهر مايو.

المصدر