فيسبوك ماسنجر سيدعم قريباً فتح أكثر من حساب مع عودة إمكانية إستخدامه كتطبيق للرسائل النصية

بواسطة أحمد علاء 2/12/2016 4:18:00 AM


اليوم موقع AndroidPolice كشف عن مميزات جديدة قادمة لتطبيق فيسبوك ماسنجر منها ميزة تحدثنا عنها من قبل وهي أن التطبيق سيعتمد على تصميم ماتريال ديزاين قريباً حيث رأى عديد من المستخدمين تغيير تصميم التطبيق.



موقع AndroidPolice كشف عن مميزات آخرى أيضاً وهما دمج الرسائل النصية مع تطبيق فيسبوك ماسنجر وإمكانية فتح أكثر من حساب فيسبوك عن طريق التطبيق.

ميزة دمج الرسائل النصية كانت موجودة من قبل في تطبيق فيسبوك ماسنجر ولكن فيسبوك قامت بحذفها لأن لا يوجد كثير من المستخدمين يستخدموها ولكن يبدو إنها ستعود قريباً مع بعض التغييرات حيث سيظهر بجانب صورة المستخدم كرة صغيرة باللون البنفسجي توضح لك أن الرسائل من هذا الشخص نصية وليست رسائل على فيسبوك حيث ستكون الكرة في رسائل فيسبوك لونها أزرق كما هو الحال في الوقت الحالي.

كذلك عندما تدخل على أي من محادثات الرسائل النصية ستجد أن لون الرسائل بنفسجي وذلك لكي تعلم أيضاً أن هذه رسائل نصية وليست رسائل فيسبوك مع كتابة جملة بالأسفل أن الرد في هذه المحادثة سيكون عبارة عن رسالة نصية.



الميزة الثانية هي فتح أكثر من حساب حيث يوجد أشخاص يمتلكوا أكثر من حساب على فيسبوك ويريدوا فتح أكثر من حساب على تطبيق ماسنجر لكي يكونوا على تواصل مع كل الأشخاص الموجودة على حسابتهم المختلفة لذلك تنوي فيسبوك إضافة هذه الميزة.



ميزة فتح أكثر من حساب أصبحت متوفرة بالفعل لدى العديد من المستخدمين بينما ميزة الرسائل النصية وتصميم الماتريال ديزاين لم يتم تفعيلهم لدى العديد من المستخدمين.

المصدر