In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تغلغل من خلال الصور إلى أعماق هاتف الاي فون 5

بواسطة أحمد علاء 9/22/2012 5:45:00 AM

يوم الأربعاء 12 من سبتمبر طرحت ابل الاي فون 5 خلال فعاليات مؤتمرها بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية, الذي شد انتباه الملايين من عشاق منتجات ابل و خاصة هاتف الاي فون 5.
و بعدما و صل الهاتف إلى بعض الدول كاستراليا, ليتم توزيعها فيما بعد إلى باقي الدول, حصل موقع iFixit على نسخة من الهاتف, و كعادة الموقع المعروف بإجراء العمليات جراحية للأجهزة الالكترونية, الذي سبق أن تغلغل إلى أعماق سماعة ابل الجديدة EarPods التي دأبت ابل على تطويرها مدة ثلاث سنوات.
أجرى الموقع هذه المرة عملية تشريحية للاي فون 5 في مختبراته لكشف الأشياء الجديد في الهاتف و التي يختلف بها الجهاز عن الإصدارات السابقة, و فيما يلي نعرض لكم نتائج العملية الجراحية التي أجريت للاي فون 5.



iphone 5

iphone 5

iphone 5

iphone 5

المصدر