In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب ميعاد فتح الطلب المسبق على هاتف سامسونج Galaxy S7 وأول من سيقوموا بشراءه سيحصلوا على نظارة Gear VR مجاناً

بواسطة أحمد علاء 2/12/2016 12:29:00 AM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات عن هاتفي سامسونج Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge وكان من ضمنها أن الشركة ستوفر كلا الهاتفين في الأسواق يوم 11 مارس.

اليوم ظهرت تسريبات جديدة تذكر أن سامسونج ستوفر هاتفي Galaxy S7 و Galaxy S7 Edge بداية من يوم 21 فبراير وهو اليوم الذي ستعلن فيه الشركة عن كلا الهاتفين وسينتهي الطلب المسبق على الهاتفين يوم 10 مارس على أن يتوفروا للبيع بعدها مباشرة.

بالطبع هذه التسريبات تتوافق مع التسريبات التي ذكرت أن كلا الهاتفين سيتوفروا للبيع يوم 11 مارس كذلك ذكرت التسريبات أن أول من سيقوموا بعمل طلب مسبق لأي من الهاتفين سيحصلوا على نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR مجاناً.

لم تذكر التسريبات أي معلومات عن سعر هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge ولكن متوقع أن يتوفر الأول للبيع بسعر 650 دولار ويتوفر الثاني للبيع بسعر 750 دولار.

المصدر