تحديث جديد لتطبيق تيليجرام يحسن من المحادثات السرية مع إضافة محرر جديد للصور والعديد من المميزات الآخرى

بواسطة أحمد علاء 2/13/2016 10:53:00 PM


واحد من أفضل تطبيقات الدردشة والمحادثات هو تيليجرام ويعتبر هو أكثر تطبيق محادثات آمن في الوقت الحالي حيث أن الرسائل التي يتم إرسالها من خلاله تكون مشفرة بشكل كامل ولا يستطيع أي شخص آخر أن يراها سوى الموجودين بداخل هذه المحادثة فقط حتى المسئولين عن تطوير التطبيق لا يستطيعوا أن يروا الرسائل وكذلك يُمكن تدمير هذه الرسائل ذاتياً بعد فترة من الوقت.

اليوم تطبيق تيليجرام وصل له تحديث جديد يجلب له عدد من المميزات منها أن المحادثات السرية أصبحت تدعم إرسال الصور الـ GIF والتعليقات ويُمكن رؤية معاينة سريعة للروابط وما يوجد بداخلها قبل أن يتم فتحها.

كذلك يجلب التحديث تحسينات على الرسائل الصوتية حيث تم تحديث شكل المشغل للرسائل وأيضاً أصبح يوجد خيار يُمكن تفعيله يُمكنك من سماع الرسالة مباشرةً عندما ترفع الهاتف على أذنك.

أيضاً تم إضافة محرر للصور في التطبيق بحيث يُمكنك التعديل على الصور حيث يُمكنك التعديل على الألوان وتدوير الصور مع التحكم في الإضاءة مع وجود عدة أدوات آخرى للتحكم في الصورة وميزة محرر الصور متوفرة في الوقت الحالي بشكل حصري لنسخة التطبيق على أندرويد.

أيضاً أصبح يُمكن للمستخدم التحكم في من يستطيع إضافته للمجموعات جديدة في التطبيق وبدأ التحديث الجديد لتطبيق تيليجرام في الوصول لمستخدميه على أندرويد و iOS.

المصدر