In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

تسريب صور جديدة لهاتف سامسونج Galaxy S7 Edge باللون الأسود

بواسطة أحمد علاء 2/15/2016 6:42:00 PM


الفترة السابقة رأينا العديد من التسريبات والصور المسربة لهاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge واليوم تسربت صور جديدة للأخير يظهر فيها باللون الأسود.

صور هاتف Galaxy S7 Edge باللون الأسود تم تسريبها على موقع التدوين الصيني Weibo وكما هو واضح أمامنا وهو الأمر الذي ذكرته التسريبات ورأيناه في الصور التي تسربت سابقاً أن تصميم الهاتف لم يختلف عن تصميم هاتف S6 Edge.



نلاحظ أن اللون الأسود الخاص بالهاتف أسود بالفعل وليس أسود مائل على الأزرق مثل هاتف Galaxy S6 Edge كذلك نلاحظ أن الجزء الموجود أعلى الشاشة يوجد به العديد من بصمات الأصابع مما يدل أن مشكلة ظهور بصمات الأصابع بشكل كبير التي كانت تتواجد في هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge ستظل موجودة في الـ S7 والـ S7 Edge.



يُذكر أن سامسونج ستعلن رسمياً عن هاتفي Galaxy S7 و S7 Edge يوم 21 فبراير ومتوقع أن يتوفروا للبيع يوم 11 مارس.

المصدر