إل جي ستكشف عن إضافتين لهاتف G5 يُمكن تركيبهم من خلال المنفذ السحري وهما Cam Plus و DAC

بواسطة أحمد علاء 2/18/2016 2:32:00 PM


بالأمس ظهرت صورة مسربة لهاتف LG G5 يظهر فيها وجود إضافة تم توصيلها للهاتف من خلال المنفذ السحري الذي سيأتي به ولكننا كنا لا نعلم ما هي هذه الإضافة ولكن اليوم المسرب الشهير evleaks ذكر معلومات عن الإضافة التي ظهرت في الصورة ومعلومات عن الإضافات التي ستوفرها إل جي للهاتف.

المسرب evleaks ذكر أن إل جي ستقدم إضافات لهاتف G5 خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 وستطلق عليهم اسم أصدقاء الـ G5 وسيكون المستخدم قادر على التحكم في هذه الإضافات من خلال تطبيق يُدعى LG Friends Manager.

وأضاف أن إل جي ستعلن خلال أحداث مؤتمر MWC 2016 عن إضافتين لهاتف G5 يُمكن تركيبهم من خلال المنفذ السحري وهما LG Cam Plus والتي ظهرت في الصورة التي تسربت بالأمس و DAC.

إضافة LG Cam Plus سيكون لديها وظائف متعددة حيث سيكون بها أزرار ستُمكنك من التحكم في بعض إعدادات الكاميرا مثل التقريب وتبديل الفلاش وغيره وكذلك سيكون مدمج بداخلها بطارية بقوة 1100 ميلي أمبير.

أما إضافة DAC هي عبارة عن إضافة لتحسين صوت الهاتف حيث تعاونت إل جي مع شركة Bang and Olufsen لتطوير شريحة LG Hi-Fi Plus التي ستكون مدمجة بداخل هذه الإضافة وستساعد على تقديم الهاتف تجربة صوت أفضل.

شخصياً متحمس جداً لرؤية هاتف LG G5 ورؤية ما ستقدمه لنا إل جي ويبدو أن الشركة ستقدك لنا شئ جديد ومختلف في عالم الهواتف الذكية.

المصدر