تسريب صور جديدة لهاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge يظهروا فيها من كل الجوانب والتأكيد على قدومهم بميزة Always On Display

بواسطة أحمد علاء 2/20/2016 1:07:00 PM


رأينا الفترة السابقة تسريبات عديدة عن هاتفي سامسونج Galaxy S7 و S7 Edge والذين سيتم الإعلان عنهم رسمياً يوم 21 فبراير واليوم موقع Android Headlines نشر صور جديدة لكلا الهاتفين يظهروا فيها من كل الجوانب.

الصور المسربة لهاتفي Galaxy S7 و S7 Edge تؤكد أن كلاهما سيأتي بميزة Always On Display وهو الأمر الذي ذكرته التسريبات الفترة السابقة وتظهر أمامنا الميزة في الصورة القادمة.






كذلك تؤكد الصور أن الهاتفين لن يأتوا بمنفذ USB Type C وأن تصميمهم لم يختلف كثيراً عن تصميم الـ Galaxy S6 والـ S6 Edge كذلك ظاهر أمامنا في الصور وجود عدد كبير من المسستشعرات بالأسفل والأعلى ويبدو أن مهمة هذه المستشعرات التحكم في ميزة Always On Display.






توضح الصور أيضاً أن كلا الهاتفين سيعملوا بنظام أندرويد 6.0.1 مارشميلو مع التحديث الأمني لشهر مارس ولكن هذا الأمر قد يختلف في وقت إطلاق كلا الهاتفين في الأسواق حيث قد يأتوا بالتحديث الأمني لشهر فبراير أو مارس.





أيضاً الصور توضح ما تم تأكيده أكثر من مرة وهو أن بروز الكاميرا في كلا الهاتفين أصبح أقل من بروزها في هاتفي Galaxy S6 و S6 Edge وهو أمر جيد بالطبع.





المصدر