In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

ذاكرة تخزين SDXC بسعة 256 جيجا بايت من Lexar

بواسطة أحمد علاء 9/23/2012 3:38:00 AM

أعلنت Lexar عن ذاكرة تخزين خارجية من نوع SDXC تتميز بسعة تخزين عالية تبلغ 256 غيغابايت, و سرعتها 400X, ستطرح الذاكرة Lexar SDXC 256 Gb 400X Speed في شهر أكتوبر القادم بسعر مرتفع شيئا ما قدره 900 دولار.
و بحسب تصريح مدير الإنتاج في شركة Lexar, يرجع الغرض من طرح هذه الذاكرة العالية السعة, هو خدمة المصورين المحترفين, و مصوري الفيديو العالي الجودة HD, في أداء عملهم بشكل سهل و مرن, من خلال توفير ذاكرة ذات سعة كبيرة الشيء الذي يتوافق و طبيعة العمل الذي يزاولونه, و التي تتطلب مثل هذا النوع من الذاكرة. مع كون الذاكرة تبدو عملية .
إلا أن هناك مخاوف من جودة المنتج, التي قد يسبب كارثة عند حدوث عطب تقني به, نظرا لحجم الملفات التي قد تضيع عند حدوث العطب.

المصدر