In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

إل جي: لن نقوم بتصنيع هاتف Nexus هذا العام

بواسطة أحمد علاء 2/25/2016 6:50:00 AM


إل جي هي الشركة الوحيدة التي قامت بتصنيع 3 أجهزة Nexus وهما Nexus 4 و Nexus 5 و Nexus 5X ولكن يبدو إننا لن نرى هاتف Nexus آخر من الشركة على الأقل هذا العام وذلك وفقاً للمتحدث باسم الشركة.

المتحدث باسم إل جي قال في تصريحات أن الشركة لن تقوم بتصنيع هاتف Nexus هذا العام والسبب في ذلك أن الشركة تريد أن تركز على هواتفها التي تحمل علامتها التجارية وقد تكون إل جي غير معجبة بفكرة أن جوجل لا تريد أن تضع العلامة التجارية الخاصة بالشركة المصنعة على أجهزة Nexus.

على كل حال في الوقت الحالي أصبح مؤكد أن إل جي لن تقوم بتصنيع هاتف Nexus هذا العام وكانت التسريبات التي ظهرت أكدت أن إتش تي سي ستقوم بتصنيع هاتفي Nexus هذا العام وقد لا تحمل هذه الهواتف العلامة التجارية الخاصة بالشركة.

المصدر