In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

قريبا ستتمكن من تحميل تغريداتك بتويتر أولا بأول

بواسطة أحمد علاء 9/24/2012 2:58:00 AM

تعهد الرئيس التنفيذى لتويتر Dick Costolo بإعطاء المستخدمين الحق فى تحميل التغريدات السابقة لهم بحلول نهاية هذا العام .

يأتى هذا بعد طلب المستخدمين توفر هذه الخدمة لديهم ، و أكد على توفر تلك الخدمة المدير التنفيذى لتويتر فى مؤتمر صحفى حيث قال بأن " توير على إستعداد للإلتزام بتقديم تلك الخدمة " .

و قد أشار إلى ذلك كوستلو فى يوليو الماضى حيث قال : " أننا نعمل على توفير أداة تسمح للمستخدمين بتصدير كافة تغريداتهم ، سيكون لديك الحق حتما فى تحميل تغريداتك من الموقع على هيئة ملف " .

و ينوى أيضا الموقع على توفر أداة أخرى تمكن المستخدمين من نشر إختياراتهم المنتقاه من التغريدات و الذى يهدف إلى تعزيز الإبلاغ عن الأخبار العاجلة .

و لم يكن ذلك فقط بالمؤتمر الذى تم إنعقاده بل إتخذه تويتر فرصة للدفاع عما قيل عن الموقع إزاء إمتيازاته الشديدة لتطبيقات الطرف الثالث و فرض الحدود الشهرية للمستخدمين .

المصدر