In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

موتورولا: هاتف Nexus 6 كان كبير ولكن هذا ما أردته جوجل

بواسطة أحمد علاء 2/25/2016 11:40:00 PM


جوجل كانت تعاونت مع موتورولا في عام 2014 لتصنيع هاتف Nexus 6 الذي يأتي بشاشة قياسها 5.9 بوصة وذكر أغلب المستخدمين أن حجم الهاتف كبير وموتورولا متفقة مع هذا الأمر.

ويقول Adrienne Hayes رئيس التسويق في موتورولا أن بالفعل حجم هاتف Nexus 6 كان كبير ولكن جوجل كانت تريد ذلك أن يكون الهاتف حجمه كبير لذلك قمنا بتصنيعه بهذا الحجم مع نفس تصميم هاتف Moto X.

وأضاف أن جوجل يكون لديها أشياء معينة تجبر الشركة المصنعة لهاتف Nexus أن تقوم بها لكنها تجعل لهم الحرية في تصميم الهاتف وذكر إنه لا يعلم إذا كانوا سيقوموا بتصنيع هاتف Nexus مرة آخر أم لا ولكنه يتمنى أن يحدث هذا الأمر لأن التجربة مع الـ Nexus 6 كانت جيدة.

المصدر