In the past, the Aolis Date calendar watch was mostly presented in blue replica watches uk and black plates, and the brand added green warm brown and green vitality to the replica watches brand, offering more choices for those who love brand diving uk replica watches. The black disks are presented in matt and polished styles, demonstrating the sincerity of Oxley. In addition, the Aquis Date also introduced a new 39.5 mm watch, making it practical and stylish not only as a reliable instrument for diving suits, but also as an exquisite accessory under the replica rolex shirt cuffs.

فيسبوك: ميزة بث الفيديوهات المباشرة قادمة لأندرويد

بواسطة أحمد علاء 2/26/2016 11:23:00 PM


فيسبوك كانت أتاحت ميزة بث الفيديوهات المباشرة لمستخدمي تطبيقها الرسمي في الولايات المتحدة ثم بدأت في توفير الميزة خارج الولايات المتحدة والأن كشفت الشركة أن الخدمة قادمة لمستخدمي تطبيقها على أندرويد في الولايات المتحدة.

بجانب ذلك كشفت فيسبوك أن الميزة ستتوفر لمستخدمي تطبيقها الرسمي على أندرويد و iOS في كل أنحاء العالم خلال الأسابيع القليلة القادمة وعندما تتوفر الميزة ستكون قادر على بث مباشر للفيديوهات من خلال هاتفك مباشرةً وذلك من خلال كتابة مشاركة جديدة وستجد أيقونة بث الفيديوهات المباشرة.

بالطبع يُمكنك معرفة عدد من يقوموا بمشاهدة الفيديو في الوقت الحالي ومتابعة التعليقات بشكل مباشر وبعد الإنتهاء من عملية البث سيكون موجود الفيديو على ملفك الشخصي ويُمكنك الإحتفاظ به أو حذفه.

المصدر